التخطي إلى المحتوى
الممثل جاسم عباس ما هو مرضه – مرض الممثل الكويتي الممثل جاسم عباس
ما هو مرض الممثل الكويتي جاسم عباس

تعرف علي ما هو مرض الممثل الكويتي جاسم عباس الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ52 عاماً، أثر تعرضه لأزمة صحية مر بها قبيل مماته بمدة، وتم نقله خلال الأسابيع الأخيرة إلي مستشفي الأميري بالكويت، عقب أن ارتفع ضغط السكر في جسده، مما أستوجب تواجده في العناية لأيام، ثم عاد من جديد وسرعان ما تدهور وضعه الصحي مرة أخري.

ما هو مرض الممثل الكويتي جاسم عباس

قالت صحيفة “القبس” المحلية، أن الممثل الإيراني جاسم عباس، رحل عن عالمنا مساء يوم الثلاثاء الموافق 15-2-2022، بعمر اثنان وخمسون عاماً. وتبين أن الراحل عاني من أزمة صحية مريرة نتيجة داء السكر، وكان يمر بحالات غير مستقرة، وتسبب المرض في مضاعفات له، مما أدي إلي وفاته.

وكانت ذكرت مصادر، أن الفنان جاسم عباس، تم نقله في السبت 12 فبراير إلي مستشفي الأميري الحكومي في الكويت، علي خلفية ارتفاع نسبة السكر في الدم، مما أدي إلي فقدانه الوعي.

وكان تساءل الكثيرون، عن جنسية جاسم عباس الحقيقية وأصوله، وحسب ويكيبيديا، فهو يحمل الجنسية الإيرانية، فيما قضي معظم سنوات حياته داخل الكويت. وأتضح أنه من أشهر الفنانين الإيرانيين المقيمين في دولة الكويت، ونجح خلال مشواره الفني، في الحصول علي لون خاص به، حيث أصبح منذ سنوات وخلال بدايته، في تقديم عدداً فريداً من المسرحيات التلفزيون التي تميل إلي عالم الطفل. وبالفعل هناك العديد من المستخدمون علي تويتر اليوم تفاجئوا بخبر وفاته، وأكدوا أنهم خلال مرحلة الطفولة كانوا يشاهدون جميع مسرحياته الكوميدية.

من جهة أخري، ارتفعت عمليات البحث عن من هي زوجة الفنان الإيراني جاسم عباس، بعد مرور مدة قصيرة علي إعلان خبر وفاته. ويجدر الذكر أنه لم يسبق من قبل وأن تحدث عن أي معلومة تخص حياته الشخصية، فيما أشارت احدي المنصات المتخصصة في السيرة الذاتية، أنه كان متزوجة من ليلي عبد الله. ولكن لم تنشر من قبل أي جهة رسمية موثوقة أي أخبار بشأن تفاصيل زوجته وأولاده وإخوانه، لذا يجب العلم أن المعلومات المنتشرة عنه في هذا الشأن غير دقيقة.

error: