الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الممثل الهندي سيدهارت شوكلا انستقرام الرسمي

يتساءل العديد عن رابط الدخول إلي حساب الممثل الهندي سيدهارت شوكلا علي انستقرام، وننشر لكم الرابط الرسمي لحسابه الوحيد علي موقع المشاهير واليوميات، كما ننفرد بنشر معلومات تكشف لأول مرة حول سبب وفاته.

وكشفت وسائل إعلام هندية، أنها علمت بوفاة الفنان سيدهارت، مبينا أنه تم   نقلته إلي المستشفي ولكنه قد فارق الحياة أثر تعرضه لسكته قلبية.

وكان الراحل يبلغ من العمر 40 عامًا، ولم يسبق وأن شارك متابعيه بصورة أو أي معلومات بشأن تفاصيل حياته الشخصية.

فيما ذكرت مصادر إلكترونية، أن الممثل الهندي الراحل، كان علي علاقة بأكثر من فتاة، ولم ينجب أي أولاد.

وأِشتهر الفنان سيدهارت شوكلا، بظهوره في التلفزيون الهندي، من خلال مجال عرض الأزياء، ثم اتجه إلي الساحة الفنية، ليشارك في مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية والسينمائية.

وتخطت مؤخراً شعبية الممثل الهندي سيدهارت شوكلا علي موقع انستقرام، حاجز الـ4.2 مليون متابع، وكان من ضمن النجوم المعروفين علي الساحة، والأكثر تفاعلاً علي أنستا، ورصدنا لحضراتكم لينك مباشر للدخول إلي حسابه الأصلي من خلال الضغط علي هذا الرابط.

يذكر أن هناك عدد من النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا منصة التدوين تويتر، أفادوا أن سبب رحيل سيدهارت عن عالمنا، هو تعرضه لأزمة قلبية ناتجة عن تناوله لقاح كورونا.

والذي علي ما يبدو تسبب في مضاعفات بالغة له، ويجدر الذكر أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة، حيث لم تصدر أي وسائل الإعلام أي أنباء مشابهة لهذه التعليقات من جمهوره.

ولعل من أكثر الأمور بحثًا حول الراحل، معرفة من هي زوجة سيدهارت شوكلا، ولأنه كان من النجوم الذين يحظون بالوسامة والقبول.

ووقعت عشرات الفتيات في حبه، وحسب مصادر أقام علاقة مع البعض منهم، ولكنه لم يُعلن الأمر بشكل رسمي عبر وسائل الإعلام في بلاده.