التخطي إلى المحتوى

الممثل السوري نزار ابو حجر وزوجته – من هي زوجة نزار
الممثل السوري نزار ابو حجر

يبحث العديد عن من هي زوجة الممثل السوري نزار ابو حجر، ويرغب العشرات في التعرف علي أولاده وزوجته، بعد تصريحه الأخير حول الحياة الفنية بشكل عام.

حيث أدلى الفنان السوري نزار أبو حجر، بعدة تصريحات مثيرة للجدل في لقائه التلفزيوني الأخير، تسببت في صعود أسمه للتريند.

وقال أبو حجر صاحب الـ69 عامًا، أن أبنائه يخجلون منه كممثل، وأكد أنهم علي حق، بعدما توقع محبيه أنه سيلومهم علي هذا ولكن كانت ردت فعله إيجابية.

ومضي يقول:”عملي في الدراما أنزلني لأسفل سافلين، وأولادي وزوجتي يخجلون بي”، وذلك في تصريحاته لفضائية “شام إم تي في”.

ومن المعروف أن الفنان الكبير نزار أبو حجر، ولد ونشأ في دمشق، ويعود أصله إلي فلسطين، لذلك يحمل الجنسية السورية والفلسطينية.

من هي زوجة الممثل السوري نزار ابو حجر

يتساءل العديد عن نزار ابو حجر وزوجته وأولاده، وذكر ف احدي اللقاءات التلفزيونية، أنه متزوج من طبيبة، وأبنائه يعملون في مجال الهندسة، وحاصلون علي مؤهلات عليا، دون ذكر أسم زوجته أو الحديث عن تفاصيل أخري بشأن حياته الفنية.

يُعد نزار أحمد أبو حجر، من مواليد يوم 13 من مايو سنة 1952 ميلاديًا، ويصل عمره الحالي لـ69 عامًا، لقب بعدة أسماء في الساحة الفنية منها “درويش، أبو رباب وأبو غالب وأبو رسمي”.

لم يشارك الفنان نزار أبو حجر، سوى في عمل سينمائي واحد، حمل عنوان “الليل”، فيما شارك فيما يزيد عن 200 عملاً دراميًا بالإضافة إلي المسرحيات وهي ” الزير سالم. زيارة السيدة العجوز. اللعبة.”.

يذكر أن الفنان القدير نزار أبو حجر، ظهر في الماراثون الرمضاني الماضي في عملين دراميين وهم “مسلسل الكندوش بدور أبو رؤوف الدلال”، ومسلسل “سوق الحرير الموسم الثاني” بدور رمزي.

بدأ نزار أبو حجر، مسيرته الفنية كممثل عام 1991، وشارك في لفيف من الأعمال، وتألق في الجانب التلفزيوني الدرامي عن السينمائي، وله أدواره التي خلدت في قلوب محبيه منها “أبو غالب من باب الحارة -أبو صبحي من طاحون الشر – أبو رباب من الغربال”، وهو من أشهر الفنانين في الساحة السورية والفلسطينية.

التعليقات

اترك تعليقاً