التخطي إلى المحتوى

الممثلة الهندية ساهانا انستقرام – سبب وفاة سوهانا وما علاقة زوجها
سوهانا

الممثلة الهندية ساهانا انستقرام – سبب وفاة سوهانا وما علاقة زوجها
تصدرت، سوهانا الشهيرة إعلامياً بـ”سوهانا”، وهي فنانة هندية، حديث رواد التواصل الاجتماعي في العالم العربي، عقب أن كشفت إحدى المجلات الفنية، عن تفاصيل وفاتها البشعة، وما حقيقة تورط زوجها. وقالت والدة الممثلة الهندية، أن زوجها له علاقة بوفاة أبنتها، مؤكدة أنها لم ولن تفكر أبداً في الانتحاء كما تزعم بعض الصحف.

انتحار أم جريمة قتل

وقالت والدة سوهانا، أثناء التحقيقات، أنها كانت تتلقى اتصالاً من أبنتها قبيل رحيلها عن عالمنا، وأكدت أن زوجها كان يقوم بتعنيفها ويمنع عنها الطعام. مؤكدة أنه كان يعاملها بسوء، ودائماً ما يتشاجر معها، ولذلك أقدمت على توجيه التهمة له، مما أدى إلى تعاطف الكثيرون معها، وطالبوا بفتح تحقيق مطول مع الزوج. ومن المقرر أن تكشف التحقيقات مع زوج الممثلة الهندية الراحلة، عن ما إذا كانت زوجته انتحرت أم أنها جريمة قتل متعمدة.

سبب وفاة سوهانا

وأشارت تقارير هندية، أنه لا يوجد أي أسباب واضحة حتى الآن، قد تضطر إلى قيام ساهانا للانتحار، ولحين التحقيق مع الزوج، سوف تضح رويات الأم المزعومة حوله. والجدير بالذكر، أن قصة مقتل الممثلة الهندية، من ضمن الأمور الرائجة في الساحة الفنية الهندية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وبالرغم من أن تاريخ الوفاة يعود إلى 16 مايو 2022، إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة. وقالت مصادر، أن الجريمة معقده قليلاً، وهناك دلائل قوية تشير إلى تورط الزوج في وفاتها، كما تزعم الأم.

متداول: شاب يقتل أخته في الأهواز (فيديو و صور) تفاصيل كاملة

الممثلة الهندية ساهانا انستقرام

يتساءل الكثيرون، عن حساب الممثلة الهندية سوهانا، على تطبيق المشاهير والصور انستقرام، الذي يمثل أهمية كبري للكثيرون، الراغبين في مشاهدة صورها وآخر يومياتها. وفي الحقيقة أن هناك العديد من الصفحات المزعومة للراحلة، ولم يتضح أمامنا صفحتها الرسمية، وتشير مصادر أنها كانت من الفنانات قليلات الظهور إعلامياً، وتشارك من وقت لآخر في أدوار قصيرة بالسينما والدراما، مبيناً عدم امتلاكها لحساباً على انستقرام. وظهر أسم  الفنانة الهندية، ضمن الأسماء الرائجة على تويتر بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: