الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المقاتل المغربي سليمان محمد ويكيبيديا

سليمان محمد ويكيبيديا، المقاتل المغربي خاض 23 نزال خلال مسيرته الاحترافية، وحقق النصر في 19 نزال وخسر في 4 نزلات عالمية، ويُعتبر من أبرز الوجوه في ساحة الفنون القتالية المغربية المطلة علي العالم الغربي.

ولد سليمان محمد عام 1986 ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ35 عامًا، ونشأ في المغرب وقضي عدة سنوات في هولندا.

عمل كمدرب لدي عدة نجوم في ساحة القاتل، حيث درب أسماء لامعة في الفنون القتالية المغربية المحترفة.

المقاتل المغربي سليمان محمد ويكيبيديا

يُعتبر لاعب (MMA – فنون القتال المختلطة)، يحمل الجنسية المغربية، نجح خلال بدايته في حفر أسمه بين لاعبوا هذا المجال الأبرز علي الإطلاق علي مستوى المغرب.

وأعلنت وسائل إعلام مغربية وفاة المقاتل سليمان محمد عن عمر يناهز الـ35 ساعة يوم الأحد 19 ديسمبر 2021، وتضاربت الأخبار بشأن سبب رحيله عن عالمنا، فهناك مصادر أكدت أنه توفي بشكل طبيعي.

شاهد: عاجل.. الكشف عن سبب وفاة سليمان محمد المقاتل المغربي

وكان الراحل علي علاقة طيبة بالكثيرون من اللاعبون علي مستوى المغرب والساحة العالمية، ونجح في الفوز في العديد من النزلات في رياضة الفنون القتالية لمحترفي هذه المهنة. كما أنه علي رأس النجوم الأكثر توهجاً في الساحة منذ فترة بالمغرب.

زوجته وأولاده

وعقب إعلان خبر موت سليمان محمد، راح المئات من محبيه يبحثون عن تفاصيل حياته الشخصية بشأن زوجته وأولاده، والجدير بالذكر أنه لم يسبق وأن كشف عن أي معلومات تتعلق بحياته الشخصية إلا مماته.

من جهة أخري، كان الراحل صاحب يمتلك جماهيرية جارفة، وتمت إذاعة جميع نزلاته في الفنون القتالية علي مجموعة متميزة عالمية مختصة في نقل هذه النزلات. وبات أسمه لامعاً في الساحة وتميز بطموحه الغير محدود كونه كان يأمل في تحقيق المزيد من الانتصارات.

error: