التخطي إلى المحتوى

المذيعة الكويتية امينة الشراح في ذمة الله – وفاة الاعلامية امينة الشراح
المذيعة الكويتية امينة الشراح في ذمة الله

أنباء عن وفاة المذيعة الكويتية الكبيرة امينة الشراح، حيث أطلق رواد التواصل هاشتاج الاعلامية امينة الشراح في ذمة الله. ونشرت مصادر مطلعة، أنباء جديدة في هذا الشأن، حيث تبين أن الأمر أختلط علي بعض وسائل الإعلام. الذين نشروا خبر ممات المذيعة الكويتية، والحقيقة هي لم تفارق الحياة كما هو منتشر.

المذيعة الكويتية امينة الشراح في ذمة الله

حيث تبين أن خبر وفاة الاعلامية امينة الشراح صحيح، ولكن المذيعة المعروفة لم تمت كما زعمت وسائل إعلام. وأن التي توفيت هي إعلامية تدعي باسم “أمينة عبدالرحمن الشراح”، ولم يرد أي معلومات عنها. كما لم تنشر أي من وسائل الإعلام صورتها حتى الآن، كونها كانت من ضمن الإعلاميات قليلات الظهور علي السوشيال ميديا.

وأثار الخبر ضجة علي منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا موقع تويتر، وظن المئات أن التي توفيت هي المذيعة المعروفة. ولكن تبين أنها إعلامية تحمل نفس أسمها وتدعي بـ”أمينة عبد الرحمن الشراح”، وقد ونعاها العشرات من مستخدمي تويتر، الذين كانوا علي علم بها وبخبر رحيلها عن عالمنا -رحمها الله-.

معلومات عن المذيعة أمينة الشراح

ولدت المذيعة الكويتية أمينة الشراح، في مدينة الكويت، وتُعتبر من مواليد عام 1948 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 73 عاماً. بدأ مسيرتها مع الإعلام في عام 1964 ومع حلول عام 1991 قررت أن تكتفي بهذا القدر. حيث تغيب عن الساحة إلي وقتنا هذا، ولم تظهر منذ سنوات علي أي مقابلات تلفزيونية بالرغم من شعبيتها الجارفة في العالم العربي وخصوصًا في منطقة الخليج.

قدمت خلال مشوارها الإذاعي مجموعة متميزة من البرامج الناجحة، التي حصدت من خلالها شهرة واسعة. ونذكر لحضراتكم من أشهر برامجها كما يلي (مشوار – لقاء خميس – مجلة التلفزيون – ما يطلبه الجمهور).

سبب أعتزال المذيعة أمينة الشراح التلفزيون

تفاجئ الكثيرون بإعلان أعتزال المذيعة القدير أمينة الشراح عن الظهور تلفزيونيًا عام 1991. كما لم تتحدث عن هذا الأمر من قبل لأي وسائل إعلام أو حوارات صحفية سابقة. وتفضل أن تحتفظ بالسبب لشخصها، لأنها من ضمن المذيعات الذين يفضلون عدم الحديث عن هذه الأمور علي الملأ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: