الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المخرج محمد معروف زوج سمر عبدالعزيز من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

0

من هو المخرج محمد معروف زوج سمر عبدالعزيز ويكيبيديا، الذي تزوجت منه في 2020 وانفصلت عنه في 2021، بعد زواج طال حتى 5 أشهر فقط.

من هو المخرج محمد معروف زوج سمر عبدالعزيز ويكيبيديا

تزوجت الممثلة السورية سمر عبد العزيز في عام 2020، من مواطنها المخرج محمد معروف، والذي أخرج عدة أعمال نذكر منها: مسلسل حركات بنات 2021 – مسلسل جرح الورد 2018 – مسلسل الخان 2016 – مسلسل حارة الأصيل 2015 – مسلسل بديع وفهيم 2013 – مسلسل أيام الدراسة ج1 عرض في 2011.

تُعد سمر عبدالعزيز من مواليد أي تاريخ ميلادها هو 7 من شهر يناير عام 1973 ميلاديًا، أي أن عمرها الحقيقي هو “48”، أعتباراً من سنة 2021.

برزت سمر عبدالعزيز في مجال الغناء كما شاركت في عدد من المسلسلات السورية، والدها هو الشاعر الغنائي نظمي عبد العزيز، فيما يُعد خالها هو الملحن الكبير عزمي مورة، نشأت سمر في مدينة حلب، وحصدت إجازة في الحقوق.

بدأت رحلتها مع الغناء من حيث الشهرة عن طريق مشاركتها في مهرجان الأغنية السورية في دورتها الثالثة، وطرحت عشرات الأغنيات المنفردة نذكر منها (“يسعد لي هالمسا” و “تعلمنا” ونا” و “بحياتنا لا تزعلوا”).

بدأت رحلتها في مجال التمثيل عن طريق مشاركتها في أول عمل درامي لها حمل عنوان “المرحون”، وتم عرضه في عام 1997 وجسدت دور “رهام”، وبعد عام شاركت في مسلسل “الثريا”.

ويُعد مسلسل أهل الوفا ، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها، وتم عرضه لأول مرة في سوريا عام 2019، من تأليف فايز بشير، ومن إخراج محمد نصر الله، ومن بطولة كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: غادة بشور (أم غضبان)، دانة جبر (دانا جبر) – (ليلى)، أريج خضور، إنجي مراد (فايزة)، نزار أبو حجر، بريجيت ياغي (دارين)، فهد نجار (غضبان)، ريم عبدالعزيز، وآخرون.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الممثلة والمطربة السورية سمر عبد العزيز، كما تعرفنا علي عمرها و مواليدها و من هو زوجها وغيرها من المعلومات.

اقرأ أيضًا:

الاء دشتي قبل وبعد عمليات التجميل وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

نور حداد تخلع الحجاب الكشف عن حقيقة صورة نور خانم بدون حجاب

error: Content is protected !!