التخطي إلى المحتوى

المؤتمر الصحفي لوزير التعليم اليوم بث مباشر الآن | extra news live
وزارة التعليم والامتحانات

بعد قرار تأجيل الامتحانات لمختلف المراحل التعليمية، يعقد حاليًا المؤتمر الصحفي لوزير التعليم اليوم بث مباشر الآن عبر قناة extra news live ، من أجل الاتفاق علي بعض الأمور من أجل تحديد موعداً لامتحانات الطلاب و الحديث عن أمور أخري.

ومن الممكن لحضراتكم متابعة البث المباشر لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، و ذلك من خلال البث الذي نوفره لكم فيما يلي.

المؤتمر الصحفي لوزير التعليم اليوم بث مباشر الآن extra news live

https://youtu.be/FH_t9XvPQoA

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، وافق مؤخراً علي قرار تأجيل الامتحانات لطلاب التربية والتعليم والتعليم العالي، و التي كانت من المقرر أن يتم عقدها خلال هذا الأسبوع، و لكن تم تأجيلها حتى بعد إجازة منتصف العام الدراسي الأول ، كما قرر مجلس الوزراء أن تبدأ منصات التعليم عن بُعد في الملائمة مع الطلاب، حيث سيتم بدء التعليم عن بُعد إبداءا من يوم السبت المقبل 2021، و يأتي ذلك بسبب أنتشار تداعيات وباء كورونا المستجد.

علي جانب متصل ، سجل موقع رئاسة الجمهورية الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت، 1411 حالة إصابة بكورونا، فيما سجل الموقع 56 حالة وفيات، ليصل عدد الوفيات في مصر حتى الآن لـ”7576 حالة”، وبذلك يرتفع عدد المصابون حتى “136644 حالة”، أما عن المتعافون فيصل لـ”111451 حالة”، وذلك حسب آخر تحديث بتاريخ الأربعاء 30 ديسمبر 2020.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أرفقنا لحضراتكم من خلاله، رابط البث المباشر لمشاهدة المؤتمر التعليمي العاجل تحت إدارة الدكتور طارق شوي، للحديث عن سبب تأجيل الامتحانات حتى بعد إجازة منتصف العام.

اقرأ أيضًا: مؤتمر إقليم وسط الصعيد الثقافي يتبني قضايا وطنية هامة ويصعد بالأدب لقلب الوطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: