الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اللواء صفي الدين بسيوني ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

0

من هو اللواء صفي الدين بسيوني ويكيبيديا ، الذي تصدر قائمة الأسماء الأكثر تداولاً عبر محركات البحث في جوجل بمصر مساء اليوم، نظراً لأن هناك الآلاف الأشخاص من عشاق الفريق المالكي يرغبون في معرفة حقيقة الأمر ومعلومات حول صفي الدينوماذا عن منصبه الجديد في القلعة البيضاء ؟ و من خلال السطور التالية ، نوضح لحضراتكم كافة المعلومات التي تداولتها بعض منصات السيرة الذاتية خلال الساعات الماضية.

من هو اللواء صفي الدين بسيوني ويكيبيديا 

صفي الدين بسيوني، يحمل الجنسية المصرية، من الشخصيات البارزة داخل قلعة “اتحاد الكرة المصرية”، كما أنه صاحب خبرة في مجال الإدارة، حيث عمل لعدة سنوات داخل اتحاد الكرة، يُعتبر من الشخصيات الهادئة، لذلك لا تتوفر معلومات دقيقة حوله عبر منصات السيرة الذاتية، فيما أشار مصدر أنه في العقد الخامس من العمر، صاحب سيرة ومسيرة كروية شهيرة في مصر ،  ونوافيكم بالسيرة الذاتية كاملة خلال ساعات.

ونشرت احدي المواقع الرياضية المعروفة في مصر، خبر يفيد بتولي اللواء صفي الدين بسيوني، زمام الأمور في نادي الزمالك كـ”رئيس النادي المؤقت”،وهذا الخبر تم تكذيبه من معالي وزير الرياضة  وتابع المصدر أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد إعلان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بيان عاجل في هذا الشأن.وقد اعلن بالفعل معالي وزير الرياضة ان الرئيس الحقيقي والفعلي لنادي الزمالك هو المستشار مرتضي منصور.

علي جانب لم تكشف الصحف الرياضية الأخري، أي تفاصيل حول حقيقة الأمر، و قررت عدم الظهور لحين صدور قرار نهائي، و ذلك في إطار عدم بث و إذاعة أخبار كاذبة للجمهور.

اقرأ أيضًا: ميت غمر النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب سقوط مرتضي منصور

علي جانب متصل، شهدت الساعات الماضية، إعلان تتويج نادي القرن النادي الأهلي، بلقب بطل أفريقيا 2020 وهو اللقب التاسع في تاريخ النادي، و ذلك علي حساب الفريق المالكي الزمالك، بهدفين مقابل هدف للأبيض، في المباراة التي أقيمت في مصر علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يطير النادي الأهلي في خلال شهر يناير إلي الدولة التي سوف تستضيف البطولة هذا العام للأندية، ومن المقرر بدء البطولة في 1 من شهر فبراير علي أن تنتهي في يوم 11 من نفس الشهر.

تنوية هام

الاخبار التي ترددت مؤخرا عن تولي اللواء صفي الدين هي اخبار غير صحيحة وقام السيد وزير الرياضه بتكذيبها ورئيس مجلس ادارة نادي الزمالك الحالي هو سعادة المستشار مرتضي منصور .

نتيجة انتخابات مرتضى منصور

error: Content is protected !!