التخطي إلى المحتوى

اللاعب عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني انستقرام
اللاعب عبدالرحمن الدخيل

ما صحة ما يتم تناقله على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، في زعمت مصادر أن اللاعب عبدالرحمن الدخيل هو خطيب نجلاء الودعاني، وانتشر الخبر على عديد المنصات الإلكترونية.

وأعلنت نجلاء الودعاني، عن توديع العزوبية، حيث احتفلت مساء الخميس الماضي، بحفل خطوبتها من شاب سعودي يدعى “عبدالرحمن الدخيل”. وفي التفاصيل، أتضح أنه منشئ محتوى وليس لاعب كرة قدم، حيث ذاعت معلومات خاطئه عنه على مختلف شبكات التواصل منذ إعلان خطوبته من البلوجر نجلاء.

نجلاء الودعاني، تبلغ من العمر 31 عاماً، حسب المعلومات الرائجة عنها، في حين أن مصادر مطلعة، قالت أن عمرها الحقيقي يتجاوز الـ32 سنة. وكانت تضاربت الأنباء عنها في تفاصيل متعلقة بحياته العائلية، حيث يُزعم أنها أكبر أخواتها البنات من بينهم مضاوي وسارة. واشتهرت نجلاء، بحديثها الأخير عن الزواج، حيث سبق وأن أكدت في الفترة الماضية، أنها لا تفضل الزواج أو الارتباط بشكل عام، مبيناً أنه لم يسبق لها وأن فكرت في هذا الموضوع.

ولكن على ما يبدو، أنها وقعت في حب الشاب الوسيم عبدالرحمن الدخيل، الذي يجمع بينه وبين عبدالله شقيق نجلاء وسارة ومضاوي، صلة صداقة. وكان الأمر واضح بينهما خلال الاحتفال بخطوبتهما على السوشيال ميديا، وكيف كانا الثنائي يتبادلان العبارات السعيدة فيما بينهم، وكأنهم يعرفون بعضهم البعض من زمن.

اللاعب عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني

وأتضح أن المعلومات المتداولة، على عدد من المنصات الإلكترونية، فيما يخص خطيب نجلاء الودعاني، عبد الرحمن الدخيل، غير دقيقة. وبالفحص، تبين أن الدخيل، ليس لاعب كرة قدم كما يزعم البعض، حيث ذكرت مصادر أنه كان لاعب سابق لدي نادي الهلال السعودي، في حين أنه ذكر على حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات”، أنه من محبو فريق الاتحاد. ووفقًا لمصادر مطلعة، تؤكد أن عبدالرحمن الدخيل، زوج نجلا الودعاني المنتظر، منشئ محتوى سعودي الجنسية، في الثلاثينيات من عمره، معروف بـ”أبو سليمان”، وعلى ما يبدو أن هناك صلة قرابة بينه وبين عبدالوهاب السياف، زوج سارة الودعاني أخت نجلاء.

ويتساءل المئات من المغردون، عن سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء، الذي أحدث طفرة بحثية كبيرة في الخليج، وعلى مستوى السعودية بشكل خاص.