التخطي إلى المحتوى

الكويت وعودة رحلات الطيران للدول المحظورة الثلاثاء القادم بشروط
الكويت وعودة رحلات الطيران

الكويت وعودة رحلات الطيران للدول المحظورة الثلاثاء القادم بشروط ويجب علي الجميع الالتزام بشروط وزارة الصحة الكويتية بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني الكويتي .

الكويت وعودة رحلات الطيران

كما تقوم دولة الكويت بعد استئناف رحلاتها بفرض حجر لكل القادمين اليها حتى تطمئن علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

وكانت دولة الكويت عندما اتخذت قرارها باستئناف رحلاتها ان تشترط علي كل  العائدين إليها الخضوع لحجر صحي دقيق تجنبا من تفشي الفيروس بالدولة .

وتبدأ الإجراءات الرسمية بين مطار الكويت الدولي الذي تمثله الإدارة العامة للطيران المدني بمخاطبة وزارة الصحة الكويتية رسميا حتى يبدأ العمل بالمطار مع تطبيق كل الإجراءات والتعليمات الاحترازية المتبعة في البلاد منذ ظهور كورونا حتى الآن .

وبحسب مانشرته ” الرأي الكويتية ” صباح  اليوم أن السلطات قد قررت عدم الاكتفاء بالحجر المنزلي فقط ولكن سيتم إخضاع العائدين لحجر صحي لمدة أسبوع كامل بأحدي الفنادق المعدة لذلك ، وينتهي الحجر بعد أسبوع في حالة سلامة المواطن ولكن يجدد في حالة ثبوت ايجابية الفيروس عنده .

وكانت دولة الكويت منذ بداية ظهور الفيروس قد وضعت خطة محكمة للتصدي للفيروس في مختلف المدن الكويتية والمنشآت العامة الخاصة والحكومية للعمل علي الحد من انتشار الوباء اللعين .

واليوم عندما بدأت الإعلان عن عودة فتح الرحلات من جديد كان لابد أن يحدث ذلك تحت مظلة وزارة الصحة من البداية للنهاية .

وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني ويجب علي الجميع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي أعدتها الدولة لذلك وحرصا علي سلامة الجميع .

قد يهمك أيض

اسعار الذهب اليوم في الكويت الخميس 13-11-2020

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي صرح هائل للبحث العلمي والتعليم والتكنولوجيا والخدمات الطلابية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.