الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الكونسرت الحزين: صورة تكشف هوية المتحرشون ومطالب بالقبض عليهم

تصدر هاشتاج الكونسرت الحزين موقع التدوين تويتر اليوم، بعدما شهد حالات تحرش عدة بالفتيات. وتناقلت صوراً لمجموعة من الأشخاص الذين يزعم أنهم أقدموا علي التحرش بالفتيات الذين ذهبوا لمشاهدة كونسرت  ستراي كيدز ضمن فعاليات موسم الرياض. وعبر المئات من مستخدمي تويتر، عن استيائهم تجاه ما حدث، وذلك حسب ما نشرته عدة حسابات خلال الأوان الماضية. وأطلقوا هاشتاق #القبض_على_متحرشين_الكونسرت.

#القبض_على_متحرشين_الكونسرت

صعد تاق #القبض_على_متحرشين_الكونسرت، إلي قائمة الأكثر رواجاً في السعودية اليوم، بعد ساعات قليلة من إعلان تأجيل حفلة ستراي كيدز. حيث كان من المقرر أن تظهر اليوم الفرقة الموسيقية الكورية ستراي كيدز في البوليفارد بموسم الرياض. ولكن ساءت حالة الطقس، وشهدت رياح شديدة بالإضافة إلي الأمطار الكثيفة التي سيطرت علي الرؤية وفقًا لما هو متداول.

ويزعم أن هناك أشخاص قاموا بالتحرش بالفتيات، ونشروا صوراً لهم، وسرعان ما انتشرت علي موقع التواصل الاجتماعي. وطالب العديد من المستخدمون القبض عليهم ومعاقبتهم.

الكونسرت الرياض

يجدر الذكر أن رجال الأمن يعملون حاليًا علي إعادة الفتيات إلي منازلهن، حيث انتشر مقطع فيديو يرصد وقوف رجال الأمن في الكونسرت إلي جاورهن حتى يطمئنوا.

الكونسرت الحزين

وحصد هاشتاج الكونسرت الحزين، عشرات التغريدات وتفاعل واسع بالآلاف من قبل المستخدمون الآخرون. من جانبها كتبت احدي الناشطات عبر حسابها بتويتر تقول :”بنات تكفون ساعدوني تكفون ساعدوني وش اسوي الحين أنا وحدي ومو من الرياض ولا أعرف المكان وشحني ما فيه وصديقتي ديما ماهي ؟؟تكفون وش اسوي الدنيا برد وخافيه وين اروح !”.

الكونسرت الحزين

وعبرت أخري عن حزنها تجاه أهالي البنات حيث قالت :”أنا مستغربه وين أهالي هالبنات حتى اللي جايين من خارج الرياض مو المفروض ينتظرونهم يخلصون من الحفل آو مثلًا يدقون عليهم يأخذون وين الوصي عليهم!!! كيف كذا متروكات”.

الكونسرت الرياض

ونظراً للحالة الطقس المتقلبة والسيئة كذلك، تم إلغاء حضور الفرقة الموسيقية الكورية ستراي كيدز إلي مكان البوليفارد. حيث اشتد الرياح بشكل مفاجئ، بالإضافة إلي الأمطار الذي تسببت في عدم وضوح الرؤية عند البعض. ويجري حاليًا العمل من قبل الجهات المنظمة علي إعادة كل شيء إلي طبيعته، والأهم عودة الفتيات إلي منازلهم.

error: