التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا على استرا 2022 المفتوحة
صلاح وبنزيما

بدأ عشاق الساحرة المستديرة، البحث عن ما هي ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا على استرا 2022، حيث من المقرر أن يلتقى الفريق الإنجليزي ليفربول، غريمه الإسباني ريال مدريد، في مباراة قمة حماسية الليلة.

وتقام مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، عند الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويتم الإعلان عن معلق وتفاصيل بطاقة اللقاء المرتقبة من قبل القناة الناقلة “بي إن سبورت”. ويتساءل كثيرون من متابعي كرة القدم في العالم العربي، عن أحدث القنوات المتاحة لمشاهدة مباراة الريال vs ليفربول اليوم على القمر الصناعي المجاني استرا.

وعلى جانب متصل، أكد الدولي المصري محمد صلاح، أنه يعترف بفكرة الانتقام في كرة القدم، بعدما ألمح لذلك أكثر من مرة في عديد المقابلات قبل لقاء اليوم. في حين أنكر الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، تصريحات الدولي المصري، مؤكداً أنه لا يفضل أن يلعب من أجل الانتقام، ولكنه يتفق معه من نواحي أخري. وأكد كلوب في تصريحاته الصحفية قبل المباراة، أن ريال مدريد خصم صعب التغلب عليه، وعن تياجو ألكانتارا، أكد أنه بخير. أما عن فرصة المشاركة في مباراة نهائي دوري الأبطال، قال يورجن كلوب، نعم إنه بخير، لقت شارك في تدريبات الصباح، ويبدو لي أفضل من ذي قبل، وسيفكر الدفع به، ولكن ليس أساسياً.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح أنا جاهز لمباراة ريال مدريد

تُعتبر مباراة ريال مديد وليفربول، هي الثانية التي تجمع بين الناديين في نهائي دوري الأبطال. حيث سبق وأن تلاقى الفريقان في نهائي دوري الأبطال سنة 2018، وفاز وقتها الملكي بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد سجله السنغالي ساديو ماني. ويترقب ملايين عشاق كرة القدم، من محبو البطولة الأعرق في تاريخ الساحرة المستديرة، دوري أبطال أوروبا، مباراة من العيار الثقيل اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا على استرا 2022

أكدت قناة بي إن سبورت، عن إذاعة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد، عبر قناتها المشفرة beIN Sports 1 HD Premium، beIN 4K HDR بتعليق حفيظ دراجي. وشملت القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا على سترا 2022 هذه القنوات.

يذكر أن ريال مدريد، يمتلك في سجله الرياضي بدوري الأبطال، 14 لقب، في حين أن ليفربول يبحث عن لقبه السابع، والذي يُعد الثاني للألماني يورجن كلوب، منذ توليه مهمة الحمر.