التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى 2020
القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى 2020

ينشر “كايرو تايمز” القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى 2020 ، كما ننشر لكم من خلال المقال التالي مواعيد عرض المسلسل من خلال القنوات الناقلة له علي مختلف الأقمار الصناعية نايل سات و سهيل سات و عرب سات بشكل مجاني ، فبعد طرح المسلسل أعلنت الجهة المنتجة عن قيام بعض القنوات التركية المفتوحة علي نايل سات ، عن إذاعتها للمسلسل ، كما أشارت أن المسلسل من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيراً ، بعدما تم طرح الإعلان الأول للحلقة رقم “1” وحقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” من خلال قناة المسلسل الرسمية.

يشار إلي أنه بإمكانكم متابعة جميع حلقات المسلسل بجودة HD من القناة الجديدة التي تم تدشينها مؤخراً خصيصاً لرفع كافة حلقات المسلسل عليها بجودة عالية ، ومترجمة للعربية أيضًا.

أبطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

أما عن أبطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمى” Uyanış: Büyük Selçuklu” فيقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: بوجرا جولسوي في دور السلطان جلال الدولة ملك شاه ، الفنانة خديجة شنديل  في دور جوهرة ، النجمة ليلى ليديا توغوتلو ، النجم غوركان أويغون في دور حسن الصباح ، و الفنانة محمد أوزغور ، بالإضافة إلي مجموعة آخر من النجوم وهم: أكين كوش: في دور “أحمد سنجر” ،  إلكار كزماز: في دور “أرسلان تاش” ،  جمال توكتاش : في دور “أبو حامد الغزالي” ،  عثمات سونانت: في دور “أندرياس” ،  سيفدا أرغينجي: في دور “تورنا” ،  مراد غريب أغا أوغلو: في دور “قايد الفاطميين” ،  بولنت ألكش: في دور “عمر الخيام” ،  تشيدام سيليشيك أونات: في دور “سفريه خاتون” ،  علي جوزوشيرين: في دور “محمد بن ملكشاه” ،  ايلى فيراي: في دور “جوهر خاتون”.

القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى 2020

قالت الصحف التركية أن قناة “TRT1 التركية” سوف تقوم بإذاعة جميع حلقات مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عن طريق جودة HD ، والتي يُمكن لكم ضبط ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني ومشاهدة جميع حلقات المسلسل.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

بحسب جدول قناة “TRT1 التركية” اليومي ، سيتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر ، و في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا ، فيما يتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر ، وذلك كل يوم أثنين من كل أسبوع.

تردد قناة TRT1 الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى

-النايل سات: 11392 – vertical 5/6 27500. -العرب سات: 12092 – vertical 3/4 27500. -ترك سات: E42 11096، 11042 horizontal 5/6 – 30000. -يوتلسات: E7 10928 – vertical 5/6.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ويكيبيديا

مسلسل تركي تم عرضه لأول مرة في يوم 28 سبتمبر 2020 ، يتحدث باللغة التركية ، و يحكي عن الصراعات علي الملك بين بعضهم البعض ، يدعي بالتركية بأسم ” Uyanış: Büyük Selçuklu”.

التعليقات

اترك تعليقاً