الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع

0

يرغب الكثيرون في معرفة القنوات الناقلة لمسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع ، كما تساءل الكثيرون من عشاق الدرامة الهندية، عن ما هي مواعيد مسلسل من النظرة الثانية بطولة كوكشي وأرناف ،ذلك المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه في مصر، ويتابعه الكثيرون في الوطن العربي أيضاً، ومن خلال هذا التقرير ننشر لحضراتكم كل شئ عن المسلسل، أبطاله ومواعيد عرضه، ومعلومات هامة عنه.

مسلسل من النظرة الثانية

من النظرة الثانية (بالهندية: इस प्यार को क्या नाम दूं?)، يعُد من أفضل المسلسل الهندية، تم عرضه للمرة الأولى في عام 2011 عبر قناة ” ستار بلس ” وهي قناة هندية، تحت عنوان ” ماذا نسمي هذا الحب”، كما عرضه بعد مرور 4 سنوات في الشرق الأوسط بقناة “إم بي سي بوليوود” تحت عنوان ” من النظرة الثانية”، وهو مسلسل من ثلاث أجزاء فقط بطولة بارون سوبتي في دور ارناف سينغ رايزادا وسنايا إيراني في دور كوشي كوماري غوبتا، وآخرون.
أول بث وسبب الشهرة

وتجدر الإشارة، أن المسلسل تم بثه علي بعض القنوات المحدودة أمثال قناة Hotstar الهندية ابتداء يوم 24 نوفمبر عام 2015 بعد غياب لمدة ثلاث سنوات، ونجح أبطال المسلسل في تقديم مسلسلاً رومانسياً مميزاً أستطاع دخول قلوب المشاهدين بكل سهولة، كما له قصة بسيطة سريعة التعريف، ووفقاً لوسائل إعلام هندية محلية، فإن المسلسل من أشهر المسلسلات الهندية علي الإطلاق، وقدماً بارون وسنايا شكلاً ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً.
من هي كوشي “سنايا إيراني” Sanaya Irani Sehgal)

كوشي

و سنايا إيراني هي ممثلة تلفزيونية هندية. لعب دوره الأول في مسلسل Star One Mile Jab Hum Tum. مسلسل سنايا ستار بلس Ish Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ في دور خوشي كوماري جوبتا أصبح معروفًا من منزل إلى منزل. لعبت سنايا أيضًا دورًا ثانويًا في فيلم راية ياش راج فانا. [1] كما لعبت مؤخرًا دورًا رئيسيًا في المسلسل Rangarasiya ، بعنوان Parvati (Paro) ، ليتم بثه على الألوان.

  • حازت على المركز السادس لآجمل امرأة في اسيا سنة 2013 .
  • حازت على المركز الثالث لآجمل امرأة في اسيا سنة 2014 .
  • حصلت على المركز الثاني ببرنامج “جالاك ديكلاجا” الموسم الثامن والذي يعُد برنامج رقص النجوم في عام 2015.
  • حازت على المركز الثاني لأكثر النساء إثاره في اسيا عام 2015
  • الممثلة التلفزيونيه الوحيده في قائمه أجمل 40 إمراة في العالم حسب مجلة بيبول البريطانيه النسخة الهنديه.

من هو أرناف “بارون سوبتي”

ووفقاً للويكيبيديا فإن بارون سوبتي من مواليد ( 21 يونيو 1984) وهو واحد من أشهر الممثلين التلفزيونيين والسينمائيين الهنديين. بدأ حياته المهنية مع المسلسل التلفزيوني Shraddha من Star Plus ، وكانت شخصيته الرئيسية الأولى في Baat Hamari Pakki Hai. حصل على شعبية من هذا الحب لسلسلة Kya Naam Doon التي لعب فيها دور Arnab Singh Raizada ، رجل الأعمال. درست في مدرسة سانت مارك في نيودلهي ، وقبل انضمامها إلى صناعة الترفيه ، عملت في جيندال تيليكوم لمدة 7 سنوات ، وتزوجت من باشمين مانشاندا في 12 ديسمبر 2010 في غوردوارا.

القنوات الناقلة لمسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع

يعرض مسلسل “من النظرة الثانية” بشكل يومي في تمام الساعة الثامنة مساءً علي قناة “إم بي سي بوليوود” وترددها علي القمر الصناعي نايل سات هو:

  • التردد 12938.
  • معدل الاستقطاب: أفقي .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معدل تصيح الخطأ: 34.

مسلسل النظرة الثانية نظرا لقصته الرومانسية التي تهتم بالرومانتيكيات البسيطة وآهات الحب الوطيدة أصبح من المسلسلات التي لاقت ترحابا كبيرا من الجمهور العربي الذي يعشق المسلسلات الهندية والتركية |أيضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.