الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم علي نايل سات و استرا

ننشر لكم جميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم علي نايل سات و استرا ، حيث تقام اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ، مباراة مشوقة بين أض1خم الأندية في الدوري الانجليزي ، ضمن مواجهات الدور السادس ، علي ملعب أولد ترافورد ، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما تقام في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وكذلك تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الجزائر ، ونعرض لكم من خلال السطور التالية ترددات القنوات المفتوحة أي المجانية الناقلة للقاء.

ومن المتوقع أن يكون لقاء اليوم ، ضمن أهم المباريات التي ستقام مع باقة من ألمع أندية العالم ، حيث يلتقي علي جانب آخر نادي برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو ، ولمعرفة القنوات الناقلة وتفاصيل اللقاء من هنا.

و جاءت ترددات القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم علي نايل سات و استرا كالتالى:

تقوم قناة Sky Sport 1 HD Germany المفتوحة علي قمر صناعي استرا بنقل احداث المباراة المرتقبة اليوم وترددها هو “11914 أفقي”.

كما تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي علي قناة بي إن سبورت 1 في الشرق الاوسط و شمال افريقيا من خلال تردد القناة كالتالي:

القمر الصناعي نايل سات تردد 12604 معدل الاستقطاب أفقي معدل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 2/3

القمر الصناعي نايل سات تردد 11054 معدل الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 2/3

القمر الصناعي نايل سات تردد 11013 معدل الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 2/3.

وتجري حاليًا الآلاف العمليات البحثية حول اللقاء ، من أجل معرفة التفاصيل أي بطاقة كامله عنه بالمواعيد والقنوات المجانية الناقلة.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي استرا المفتوحة

error: