الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا ، و التي تُعد من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص المتابعين لكرة القدم ولدوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة شيقة تجمع بين فريقي أياكس أمستردام وليفربول الإنجليزي وذلك في مساء يوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف أرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الفئة رقم 4 من فئات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة اياكس وليفربول على ملعب يوهان كرويف في تمام الأوقات التالية: الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب تونس والجزائر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات، الساعة السابعة مساءً مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

باستطاعتكم مشاهدة مباراة اياكس وليفربول من خلال القنوات التالية:
beIN Sports HD 1 عصام الشوالي
TV3 Sport 1 Dan
Digi Sport 2 HD Romania
beIN Sports HD 11 EN
BT Sport 2 HD
Ziggo Sport Voetbal
Polsat Sport Premium 2 HD
Spiler 2 TV
beIN Sports Connect
C More Sport 2 HD fin

من المتوقع أن لا يحضر في المباراة اللاعب الدولي الإسباني، حيث أنه كان يوجد علامات استفهام تداولت حول ماتيب بعد أن خضع لفحص مشكلة عضلية من الديربي.

ومن الممكن أن يضطر فابينيو إلى لعب دور قلب دفاع مؤقتا في حالة عدم تعافي ماتيب ، ولكن من اللازم أن يتم دعم صفوف خط وسط ليفربول من قبل نابي كيتا، العائد مؤخرا من التدريبات بعدما تم السماح له بالمنافسة عبر اختبار فيروس كورونا المستجد.

تشكيلة ليفربول ضد أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا: أدريان. الكسندر ارنولد ، فابينيو ، جوميز ، روبرتسون ؛ كيتا ، هندرسون ، فينالدوم ؛ محمد صلاح ، فيرمينو ، ماني.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيرينكفاروسي اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

error: