التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي اليوم علي نايل سات و استرا مجانًا القناة المفتوحة
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي اليوم علي نايل سات و استرا مجانًا القناة المفتوحة

يوضح “كايرو تايمز”، من خلال السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي اليوم علي نايل سات و استرا مجانًا القناة المفتوحة ، ” Liverpool and Man City”، والتي ستقام ضمن مواجهات الدور الثامن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت مصر ، علي أن تقام في تمام الساعة السابفة ونصف مساءً بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت الجزائر ، و يحتضن اللقاء ملعب “الاتحاد”، مع الإلتزام بالتدابير الأمنية ضد كورونا.

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين نادي مان سيتي ، و فريق ليفربول، قد إنتهت بفوز المان بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ ، و سجل الأهداف اللاعبين (كيفين دي بروين “25” – رحيم ستيرلينغ “35” – فيل فودين “45” – إليكس أوكسليد “66”).

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان شستر سيتي اليوم علي نايل سات و استرا مجانًا القناة المفتوحة

ستنقل قناة “beIN Sports HD 2″، اللقاء بجودة عالية ، و يتولى مهمة التعليق علي المباراة ، رؤوف خليف ، و إليكم التردد المجاني لقناة بي إن سبورت كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات. – التردد: 11084.
معامل الترمبز: 27500.
معامل الأستقطاب: أفقي.
معامل التصحيح: 2/3.
الجودة: hd.
التشفير: مفتوحة.

أما عن القمر الصناعي “استرا”، فمن الممكن لكم مشاهدة المباراة من خلال قناة “CANAL+ SPORT FRANCE” المجانية ، و ترددها كالتالي: القمر الصناعي: استرا. – التردد: 12012. – معامل الترمبز: 29700.  – معامل الأستقطاب: عمودي.  – الجودة: hd. – التشفير: مفتوحة.

سيتم نقل Manchester City vs liverpool live من خلال هذه القنوات أيضًا: (Setanta Sports Euro Asia – Sky Sports Main Event UK – Sport TV 2 Potugal – beIN Sports HD 11 EN – Sky Sport 1 HD German -).

كما يُمكن لكم مشاهدة مباراة Liverpool and Man City من خلال “بي ان سبورت HD1+HD2+4k” المجانية. ومن الممكن لكم من خلال هذه الترددات علي النايل سات و استرا ، ضبط القناة ومشاهدة كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بجودة عالية ، و ذلك من خلال المنزل ، دون الحاجة للخروج و الذهاب إلي المقاهي في ظل تفشي وباء كورونا.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة للدوري الألماني على النايل سات 2020 2021 و القمر الصناعي استرا المجانية اون لاين استقبل الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: