التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم علي نايل سات و استرا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم علي نايل سات و استرا

يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم علي نايل سات و استرا  ، حيث أنها من أبرز المباريات التي يهتم بمتابعتها الجمهور ومحبي كرة القدم متابعي دوري أبطال أوربا 2020 والذي يواجه فيها فريق ريال مدريد الفريق بوروسيا مونشنغلادباخ في مساء اليوم ، وهذا في الجولة رقم 2 من دوري أبطال أوروبا، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ

سوف تلعب مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ على الملعب الشهير بروسيا بارك، والجدير بالذكر أن موعد المباراة سوف يكون كالآتي: الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة 18:00 بتوقيت العراق، الساعة 18:00 بتوقيت سوريا، الساعة 16:00 بتوقيت المغرب، الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر، الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

يدخل فريق ريال مدريد بشكل أقوى على فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في مساء غدا الثلاثاء 27 أكتوبر، على أراضي ملعب بروسيا بارك، وهذا في إطار مواجهات الجولة رقم 2 من المجموعة الثانية خلال دوري أبطال أوروبا.
ويخوض ريال مدريد المباراة بثقة عالية وبدون أي قلق أو توتر وأيضا يون ذات معنويات عالية بعد الفوز في كلاسيكو الأرض على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، ولن يشغله أي من الهزائم التي مرت عليه من شاختار في إطار دوري الأبطال أو قادش في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم علي نايل سات و استرا

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ فسوف تتولى بث المباراة مباشرة على الشاشة للمتابعين قناة “بي إن سبورت” القطرية، في تمام الأوقات التي تم ذكرها في أعلى المقال.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما اليوم المفتوحة علي نايل سات وترددها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: