الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيرينكفاروسي اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

ننشر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيرينكفاروسي اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا 2020، من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة التي سوف تقام على ملعب الكامب نو، والتي تضم كل من فريق برشلونة وفريق فيرينكفاروسي في إطار مباريات الجولة الأولي من الفئة السابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2020-2021، هذه المجموعة التي تحتوي على فريقي يوفنتوس ودينامو كييف.

يتحصل فريق برشلونة على المركز (9) برصيد 7 نقاط خلال 4 مباريات، حيث استطاع أن يفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وتمت هزيمته في مباراة واحدة، وعن فريق فيرينكفاروسي فهو فريق يلعب في الدوري المجري واستطاع الفوز ببطولة الدوري المجري خلال العام الماضي.

ونقدم لكم خلال السطور الآتية الموعد الرسمي للمباراة في الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا, وسوف تقام الساعة (9) مساءا بتوقيت القاهرة وتقام المباراة على ملعب الكامب نو ، ويتم بث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 3”.

موعد مباراة برشلونة فيرينكفاروسي خلال متابعة الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا والتي سوف تقام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة (مصر), وسوف تقام الساعة (10) مساءا بتوقيت الرياض (السعودية).

موعد مباراة برشلونة ضد فيرينكفاروسي

ونتعرف خلال السطور التالية علي موعد مباراة برشلونة ضد فيرينكفاروسي : برشلونة ضد فيرينكفاروسي، البطولة: دوري أبطال أوروبا،

الموعد والتوقيت 20/10/2020 – الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الملعب: ملعب الكامب نو،

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيرينكفاروسي اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

يُذاع اللقاء من خلال قناة “beIN Sports HD 3 ” الرياضية، وباستطاعتكم مشاهدة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 والتي جاء ترددها على النحو التالي: التردد (ميجا هرتز) 11013، معدل الترميز 27500، إشارة ارسال البث DVB-S2، معدل استقطاب الموجة أفقي، ترميز القنوات/معدل تصحيح الخط 2/3 معدّل تردد الموجة 8PSK.

فيما تقوم قناة ” RMC Sport 1 HD” المجانية الرياضبة علي قمر صناعي استرا ، بنقل أحداث اللقاء، وترددها هو: القمر الصناعي: Astra 1N – 19.2°E – استرا 19 شرق – التردد: 11934 – الاستقطاب: عمودى V – معدل الترميز: 29700 – معامل تصحيح الخطأ: 2/3 – الجودة: HD.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي واشبيلية اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا