الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي استرا المفتوحة

تعرف علي ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي استرا المفتوحة ، و التي سوف تذيع مباراة الكلاسيكو بجودة عالية hd ، ونعرض لكم من خلال السطور التالية التردد المتاح لهذه القنوات من أجل مشاهدة الكلاسيكو المرتقب ، و الذي من القرر أن يبدأ في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، علي أن يبدأ كذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، فيما يتم إنطلاق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر ، ومن المتوقع أن تشهد المباراة بين ناديين من أبرز أندية الدوري الاسباني الممتاز.

قد تقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي نايل سات المفتوحة

وسيغيب عن مباراة الكلاسيكو اليوم ، اللاعب الدولي هازارد ، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا ، و التي أبعدته عن الملاعب لفترة .

أما عن تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي استرا المفتوحة 19 شرق ، فتقوم قناة LaLiga TV Bar الحاصلة علي حقوق بث و اذاعة كافة مباريات الدوري ، بنقل لقاء الكلاسيكو اليوم وترددها هو:

القمر الصناعي: Astra – 19.2°E – التردد: 10729 – معدل الاستقطاب: عمودي V – معدل الترميز: 22000 – 2/3.

أما بالنسبة للقناة التي تنقل مباراة الكلاسيكو اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 بين ريال مدريد و برشلونة ، علي القمر الصناعي الهوت بيرد ، فأعلنت قناة “Eleven Sports 1 Polska” عن نقلها للقاء وترددها هو “11488 أفقي”.

وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الاسباني الممتاز ، أنتهى بفوز المالكي بنتيجة هدفين نظيفين مقابل لا شئ للمارد الاحمر.

جدير بالذكر أن هناك قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ضد برشلونة علي القمر الصناعي نايل سات ، و بتعليق عربي هي قناة “beIN Sports HD 1”.

error: