التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة بدر هاري اليوم 2022 المفتوحة علي الأقمار الصناعية

تعرف علي ما هي القنوات الناقلة لمباراة بدر هاري اليوم السبت (19 مارس) 2022، حيث يتساءل العديد عن توقيت النزال والقنوات المفتوحة والمجانية الناقلة له علي القمر الصناعي نايل سات و استرا. ويمثل نزال اليوم للبطل المغربي بدر هاري ضد منافسه الهولندي اركاديوس جوسيك، الذي تغلب عليه في نزال الدور الأول ببطولة غلوري 80، أهمية كبيرة لدي الشعب المغربي، الذي يأمل في تحقيق ممثل المغرب في هذه البطولة الكبري لانتصار عريق الليلة.

ونشر حساب Glory 80، علي موقع التواصل الاجتماعي، إعلان توقيت مباراة بدر هاري اليوم، وأتضح أن النزال من المقرر أن يبدأ عند الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب، فيما ينطلق عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويتم إذاعة النزال عبر بعض الفضائيات التي تبث محتواها بجودة عالية HD، وكانت أعلنت الجهات القائمة علي بطولة الفنون القتالية العالمية “غلوري 80″، عن التعاون مع قنوات جديدة لإذاعة مباريات المجموعات والأدوار الرئيسية.

ووردت أنباء منتشرة علي مستوى السوشيال ميديا، أن نزال البطل المغربي بدر هاري ضد منافسه الهولندي، سيتم إذاعته من خلال احدي القنوات الرياضية العربية المعروفة، وزعم ناشري الخبر أن قناة أبوظبي للفنون القتالية التي تم تدشينها في العام قبل الماضي 2020، سوف تقوم بنقل النزال من خلال تطبيقها الإلكتروني علي شبكة الأنترنت، وفي الحقيقة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وتم تأكيد أن كافة القنوات التي تذيع النزال مشفرة وغير متاحة في بعض المناطق بالشرق الأوسط، كونها تبث علي أقمار صناعية أروبية مثل استرا و غيرها.

لمشاهدة نزال بدر هاري اليوم بث مباشر: أضغط هنا.

في حين سجل محرك البحث google، آلاف العمليات البحثية، حول القنوات الناقلة لمباراة بدر هاري اليوم السبت (19-3-2022)، المفتوحة والمجانية علي القمر الصناعي نايل سات واسترا، وإليكم ترددات القنوات الحاصلة علي حقوق بث النزال بالتردد كالتالي. تردد قناة Ziggo Sport Select HD (القمر الصناعي: Astra 3A – 23.5 شرقا، التردد: ، معامل الترميز: 27500، معدل الاستقطاب: عمودي، رمز التصحيح: 3/4، نوع التشفير: ناجرافيشن). تردد قناة ESPN 2020 علي نايل سات، التردد: 12476، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، معدل الإستقطاب: عمودي. تردد قناة fox الرياضية 2020 علي نايل سات، القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12284 (V)، الجودة: HD.

error: