الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و زيمبابوي اليوم الخميس 12-11-2020

0

ينشر “كايرو تايمز”، القنوات المفتوحة و المجانية الناقلة لمباراة الجزائر و زيمبابوي اليوم الخميس 12-11-2020 علي نايل سات و سترا ، حيث يلتقي منتخب الجزائر نظيره منتخب زيمباوي في لقاء الأسبوع الثالث من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لتصفيات أمم إفريقيا ، وذلك علي ملعب 5 جويلية.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، فيما تقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر، علي أن تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ، وننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي ، القناة المجانية الناقلة بجودة عالية HD ، كما تجدون البث المباشر للقاء أيضًا.

بث مباشر لمباراة الجزائر و زيمبابوي اليوم الخميس 12-11-2020

ونوفر لكم البث المباشر لمشاهدة مباراة الجزائر ضد منتخب زيمبابوي اليوم ، بجودة عالية ، و بدون تقطيع أيضًا ، كل ما عليكم هو النقر علي علامة التشغيل و سيتم بدء المباراة علي الفور، و تجدون القنوات العارضة بالأسفل.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و زيمبابوي اليوم الخميس 12-11-2020.. سيتم نقل المباراة من خلال قناة BeIN Sport HD 7 ، و ترددها كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12476 (V)
  • معدل الاستقطاب: 27500 – 2/3
  • الجودة: HD
  • أسم القناة علي الرسيفر: BeIN Sport HD 7

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين المنتخبين إنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدفين ، و سجل أهداف منتخب الجزائر كلا من اللاعب رياض محرز في الدقيقة 12 من عمر المباراة، و الهدف الثاني سجله رياض أيضًا في الدقيقة 82 من عمر اللقاء ، في المقابل سجل أهداف منتخب “زيمباوبوي”، اللاعب كوداكواشي في الدقيقة 17 والهدف الثاني سجله اللاعب نياشا موشيكوي في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة العراق والاردن اليوم الخميس 2020/11/12

اترك رد