التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش علي نايل سات نهائي كاس مصر 2020

ينشر “كايرو تايمز”، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش علي نايل سات نهائي كاس مصر 2020 ، كما يتوفرة لكم بث مباشر نهائي كاس مصر اليوم السبت 5 ديسمبر 2020.. يلا شوت، في حالة الرغبة لمشاهدة المباراة.

https://youtu.be/z-LWMMjjKSo

ونستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية، ترددت القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش علي نايل سات نهائي كاس مصر 2020، اليوم السبت الموافق 5 من شهر ديسمبر.

أعلنت شبكة قنوات “أون تايم سبورتس OnTime Sports” المصرية عن نقل مباراة الاهلي ضد طلائع الجيش في نهائي كأس مصر 2020، و ذلك من خلال ترددها علي الأرضي، كما أن اللقاء سيتم نقله مجانًا عبر شاشات التلفزيون المصري من خلال التردد الخاص بالقناة كالتالي: التردد: 10853 الاستقطاب: أفقي H معدل الرمز: 27500 التشفير: مفتوحة.

يذكر أن نادي الأهلي يسعى إلي حصد هذا اللقب من أجل مضاعفته مع الـ37 لقب كأس مصر فقط، ليكون عدد البطولات 38، وذلك بعدما خرج نادي الزمالك من المنافسة علي يد طلائع الجيش بنتيجة شرسة.

فيما أستطاع النادي الأهلي في حصد الفوز علي فريق ألاتحاد السكندري في اللقاء الذي جمع بين الناديين علي ملعب السويس خلال الأسبوع الماضي، و فاز به الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل الهدف الأول اللاعب عمرو السولية، و الهدف الثاني سجله اللاعب مجدي أفشة.

يشار إلي أن مباراة جمعت بين الفريقيين، انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ ، وأحز الأهداف اللاعب وليد سليمان، و الهدف الثاني سجله اللاعب جيرالدو، فيما سجل اللاعب كهربا الهدف الثالث والأخير، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

يجدر الذكر أن نادي طلائع الجيش لم يحصد لقب كأس مصر ولا مرة في تاريخه، فيما نال الأهلي اللقب 37 مرة حتى الآن، و عن الأندية المحلية، فنال نادي الترسانة اللقب أكثر من 4 مرات، فيما حصد الإسماعيلي اللقب أكثر من 6 مرات، و الزمالك يأتي في المركز الثاني حيث حصده حوالي 27 مرة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم بث مباشر | قناة تايم سبورت الارضية بث مباشر يوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: