الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

ينشر “كايرو تايمز” ترددات القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا ، حيث يتساءل الكثيرون عن القناة المفتوحة أي المجانية التي سوف تذيع لقاء اليوم ، و الذي من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة و15 دقيقة بتوقيت مصر ، علي أن تقام في تمام الساعة العاشرة و15 دقيقة في المملكة العربية السعودية ، كما ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة و15 دقيقة بتوقيت الجزائر ، علي أن يكون لك علي استاد الامارات ، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، و نقدم لحضراتكم فيما يلي تقرير يكشف تفاصيل اللقاء .

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين آرسنال ضد ليستر سيتي ، أنتهت بفوز آرسنال بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ، سجل الهدف الأول كريستيان فوكس في تمام الدقيقة “56” وذلك الهدف جاء في مرماه ، أما عن الهدف الثاني ، فسجله اللاعب إدوارد نيكيتاه في الدقيقة 90 من عمر المباراة ، و التي شهدت أجواء مختلفة ، و بحسب بعض التغريدات التي أدلى بها بعض المغردون مساء اليوم الاحد 25 اكتوبر 2020 ، و الذين توقعوا نتيجة المباراة بفوز الآرسنال ، و في هذا الشأن جاءت العديد من التغريدات بعدد الأهداف التي يطول ذكرها.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا ؟

أعلنت قناة ” بى أن سبورت 2 HD “، عن نقلها لأحداث مباراة ارسنال وليستر سيتي ، بجودة عالية ، ومن الممكن لكم ضبط ترددها حتى تتمكنوا من مشاهدة اللقاء ، حيث ننشر لكم التردد المجاني عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

  1. ما هو التردد: 11084.
  2. ما هو معدل الاستقطاب: افقي.
  3. ما هي معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

أما عن القناة المجانية الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي اليوم علي قمر صناعي استرا ، فتقوم قناة “beIN Sports France 1 HD”، بإذاعة اللقاء و ترددها هو: تبث عبر القمر استرا 19 شرق – Astra 19.2°E . – عبر التردد 12168 . – الاستقطاب عمودى V. – معدل ترميز 29700. – معدل تصحيح الخطا 2/3 .

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم علي نايل سات و استرا (ريال مدريد ضد برشلونة)

error: