الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة للدوري العراقي 2021 علي نايل سات

يُعد القنوات الناقلة للدوري العراقي 2021 علي نايل سات ، من أهم الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم و البطولات المحلية العراقية ، و لذلك نقدم لكم من خلال التقرير التالي ، كافة الترددات الجديد تحديث عام 2020-2021 ، من أجل مشاهدة شتى مباريات الدوري العراقي بجودة عالية hd.

تقوم قناة العراقية الرياضية بنقل كافة مباريات الدوري العراقي الممتاز في موسمه الجديد ، وتجدون ترددها أسفل التقرير ، و فيما يلي نتعرف علي القناة ، و التي تُعتبر  من أبرز القنوات الرياضية التي تذيع مباريات كرة القدم والدورى العراقى لكرة القدم واصبح العديد من المشاهدين يبحثون عنها وعن ترددها .

قناة العراقية الرياضية أنها تعتبر قناة مفضلة لجمهور الدول العربية لأنها تقوم بتقديم محتوى رياضي مميز ولا تقتصر فقط على مباريات كرة القدم وإنما تبث جميع أنواع الرياضات وتتبع وزارة الاعلام العراقي ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة فى كل أنحاء الوطن العربى .

تم تأسيس قناة العراقية الرياضية في سنة 2005 وكانت بدايتها بالبث الأرضي من العراق من كربلاء تحديدا وبعد ذلك تم تطويرها وانتقلت إلى البث الفضائي وتبث عبر القمرين عرب سات ونايل سات.

ويتم بثها عبر البث الفضائى مجانا بدون اى اشتراك وهذا ماجعل لديها متابعين ومشاهدين كثر فى داخل العراق وخارجها فى الدول العربية وبما إن هذه القناة مهمة لجمهور الوطن العربي ويتابعها الكثير فإننا سنقوم بتوفير التردد الخاص بها
قناة العراقية الرياضية تقوم ببث مباريات كرة القدم الرسمية التي يتابعها الجمهور ويهتم بها الكثير من مشاهدين العراق والوطن العربي ومن ناحية أخري تقوم بإذاعة مباريات كرة القدم الودية أيضا.

تقوم أيضا قناة العراقية الرياضية بتقديم برامج رياضية مميزة ويتابعها الكثير ويقدمها مجموعة من خبراء كرة القدم العراقية ويقوموا بتحليل مباريات كرة القدم التي لعبت واستوديوهات تحليلية علي أعلى مستوى وبرامج أسبوعية أيضا وبرنامج ” برلمان الرياضة ” الذي يعرض كل 15 يوم ومن ضمن هذه البرامج
برنامج الدوري. برنامج معايشة رياضية. برنامج “أنت الحكم”

القنوات الناقلة للدوري العراقي 2021 علي نايل سات

من الممكن إضافة قناة العراقية الرياضية إلى قنوات التلفاز والاستمتاع بمتابعة الدوري العراقي لهذا الموسم على شاشة التلفاز في المنزل من خلال تزيل التردد التالي:

نايل سات 12562 (H) HD ، أما عن نايل سات الثاني للقناة فهو 12563 (H) HD ، وجاء تردد القناة علي عرب سات كالتالي: 11747 (V) SD

قناة العراقية العامة وترددها هو 12437 – V
قناة العراقية التركمانية علي نايل سات هو: 12437 – V
قناة العراقية الكوردية كالتالي: 11747 – V

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة للدوري العراقي 2020-2021 علي نايل سات و عرب سات

error: