الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لكاس السوبر الاماراتي اليوم علي نايل سات و استرا 2021

0

القنوات الناقلة لكاس السوبر الاماراتي التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث أحداث مباراة كاس السوبر الإماراتي التي سيتم إقامتها في تاريخ اليوم 22 يناير 2021 بين فريقي الشارقة و شباب الأهلي دبي على نهائي الكأس.

ويريد الأشخاص الاستعلام عن الموعد الذي سيتم فيه خوض هذه المباراة والقنوات التي ستحصل على حقوق بث هذه المباراة على شاشتها لكافة المشاهدين في المنزل، حيث أن الأشخاص يبحثون عن القنوات الناقلة لهذا الكأس بشكل متزايد وذلك نظرا لأن هذا الكأس يتابعه عدد كبير جدا من المشجعين في مختلف أنحاء العالم.

هذا منذ بدايته ويريدون الاستعلام عن القنوات الناقة حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة ومشاهدتها بكل سهولة على شاشة التلفاز في المنزل وخاصة لعدم حضور الجمهور في الملاعب نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور كافة التفاصيل عن المباراة.

موعد مباراة كاس السوبر الاماراتي

يشار إلى انه من المقرر أن يتم إطلاق صفارة بداية مباراة نهائي كاس السوبر الإماراتي المقرر إقامته بين فريقي الشارقة و شباب الأهلي دبي في تاريخ اليوم الجمعة 22 يناير 2021 ميلاديا والموافق لتاريخ الجمعة 9 جمادى الآخرة 1442 هجريا، ويتم انطلاق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لكاس السوبر الاماراتي

كما انه قد تك الكشف أيضا عن مجموعة القنوات الرياضية التي ستتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها لكافة المشاهدين في المنزل وهذه القنوات هي قناة أبو ظبي الرياضية وقناة اون سبورت الرياضية المصرية وقناة الشارقة الرياضية وقناة دبي الرياضيةـ ويتم إقامة هذه المباراة على أراضي ملعب الشيخ راشد آل مكتوم الخاص بنادي النصر.

طالع أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم علي نايل سات و استرا

اترك رد

error: Content is protected !!