الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لدوري ابطال افريقيا 2021 على نايل سات

القنوات الناقلة لدوري ابطال افريقيا 2021 التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن تردد القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث المباريات التي ستقام في إطار مواجهات دوري ابطال افريقيا للموسم الجديد 2021، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي عن البدء في خوض المنافسات الجديدة في دوري ابطال افريقيا 2021 منذ فترة.

وأصبح الجميع يرغبون في التعرف على القنوات الجديدة التي ستتولى أحقية البثوث لكافة المباريات التي سوف يتم إقامتها في هذا الدوري، ويعتبر دوري ابطال افريقيا من ابرز الدوريات التي يتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص من مختلف أنحاء قارة افريقيا، حيث يشارك في هذا الدوري عدد كبير من الأندية التابعة للدول الموجودة في قارة افريقيا.

ويتم خوض هذه البطولة الإفريقية في كل موسم بشكل مستمر، كما أن الدوري له تاريخ طويل ومسيرة عريقة جدا استمرت فترة طويلة للغاية، حيث انه قد تم تأسيس هذا الدوري منذ فترة طويلة وكان في بداياته يحظى بشهرة كبيرة جدا اكتسبها وسط الجمهور وأصبحوا من متابعيه، ويشار إلى أن الدوري يتوج به فريق واحد فقط من الفرق المشاركة في الدوري.

وذلك بعد إتمام التصفيات التي تقام على المشارفة، والجدير بالذكر أن النادي الاهلي المصري هو من فاز باللقب الإفريقي للموسم السابق 2020 بعد الفوز على نظيره المصري الآخر نادي الزمالك بنتيجة 1-2.

القنوات الناقلة لدوري ابطال افريقيا 2021

وتعتبر قناة : beIN SPORTS هي التي تقوم بنقل كافة المباريات في الدوري على شاشتها لكافة الأشخاص، القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11547، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: عامودي.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لدوري الخليج العربي 2021 بالتردد

error: