الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم علي نايل سات

يلتقى نادي ليفربول مع نظيره نادي وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21، ويستضيف المباراة الريدز على ملعب آنفيلد ، و ننشر لكم فيما يلي ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم علي نايل سات.

يعد ليفربول هو من حمل البطولة فى الدورى الانجليزى الممتاز الموس الماضى, حيث ان اخر المباريات التى قدمها فى الدورى كانت فى الموسم الجديد امام نادي شيفيلد يونايتد صاحب المركز 19 في الجدول حتى الآن برصيد نقطة واحدة، ووصلت نهاية المباراة بفوز زملاء محمد صلاح بنتيجة 2-1.

وفى هذا الصدد, فقد حصد الريدز المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نادي إيفرتون الذى احتل المركز الأول, ونقطة واحدة من نادي أستون فيلا ونادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع.

حصل وست هام من المباراة على رصيد 8 نقاط قد تم تجميعهم من خلال فوزين وتعادلين من 6 مباريات، كما يحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ونيوكاسل المتواجدين خلفه، ونقطة عن آرسنال صاحب المركز الحادي عشر.

تمثل هذه المبارة صعوبة بالغة على الفريقين, من ناحية يعانى ليفربول من اصابة نجم دفاعه فان دايك والذي سيعود بعد عدة أشهر، بينما يكمن هدف الضيوف فى تحقيق الفوز الثالث هذا الموسم, وذلك على حساب بطل الموسم الماضي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم علي نايل سات

يتأهب ليفربول ضد وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لبدء المباراة المشوقة على ملعب أنفيلد, وذلك يوم السبت 31 أكتوبر 2020، الموافق 14 ربيع الأول 1442 هجريًا ، علي قناة beIN Sports HD 1 المفتوحة.

وفى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة, ستنطلق صافرة بداية المباراة الحماسية التى ينتظرها ملايين المشجعين حول العالم.

تختص شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق التلفزيونية الحصرية لنقل الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر اذاعة المباراة عبر القناة رقم 1, فيما يمكنكم متابعة مباراة ليفربول ضد وست هام من خلال شبكة الإنترنت, وذلك عبر خدمة البث المباشر التي يقدمها لك موقع جوجل ، حيث يتم البدء قبل المباراة بحوالي نصف ساعة تقريبا.

تعد اصابة فيرجيل فان دايك من ابرز غيابات ليفربول, حيث تعرض لإصابة في مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليز, الامر الذى جعله يسيغيب لمدة طويلة بسببها، ويغيب أيضًا تشامبرلين وتافاريس للإصابة التى تعرض اليها.

يتجهز كلوب بأليسون ليبدأ في حراسة المرمى, روبرتسون وماتيب وجوميز وأرنولد في الدفاع، فاينالدوم وتياجو وهندرسون في الوسط، وفى الهجوم صلاح وماني وفيرمينو.

وفى نفس السياق, نكشف لكم ان سعيد بن رحمة سيتغيب عن وست هام فى مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الجزائري, وذلك لعدم اكتمال لياقته.

وسيبدأ أوجبونا وكريسويل وماسواكو وكوفال وبالبوينا في الدفاع، رايس وسوتشيك وفورنالس وبوين في الوسط، وسيكون أنطونيو هو المهاجم الوحيد, مويس بفابيانسكي في حراسة المرمى.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و ميتييلاند اليوم المفتوحة علي نايل سات-استرا

error: