الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم علي نايل سات و استرا

0

ينشر “كايرو تايمز“، جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم علي نايل سات و استرا ضمن منافسات الدور التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 “بريميرليج”.

وتُعتبر مباراة ليفربول ضد مان يونايتد من أهم المباريات الساخنة في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث تمثل حاجز كبير عند متابعي كلا الفريقين، كما أنها واحدة من مباريات قمة الدوري، و ينتظرها الكثيرون من عشاق الساحرة المستدير لما يملكه كلا الفريقين من لاعبون وجهاز فني علي مستوى عالي من الدقة و الحرفية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر و العراق و سوريا، فيما تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم علي نايل سات و استرا ، فمن المقرر أن تبث قناة “IRIB Varzesh” المفتوحة علي النايل سات تحت تردد “11555” عمودي بمعدل ترميز “30000”، أما عن القمر الصناعي أسترا فهي قناة ” RMC Sport 1 HD”.

وكانت آخر مباراة لنادي ليفربول جمعت بينه و بين نادي أستون فيلا ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، و انتهت المباراة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد، و سجل أهداف ليفربول اللاعب ساديو ماني “هدفين” محمد صلاح “هدف” فيالندوم “هدف”، فيما سجل الهدف الوحيد لأستون فيلا اللاعب الشاب “لوي باري”.

جدير بالذكر أن نادي مان يونايتد يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالمركز الأول برصيد 36 نقطة، و يأتي في المركز الثاني نادي ليفربول برصيد 33 نقطة، و في المركز الثالث يأتي نادي مان سيتي برصيد 32 نقطة، أما عن المركز الرابع فهو ليستر ستي برصيد 32 بفارق الأهداف عن مان سيتي.

ومن الممكن لكم متابعة البث المباشر الخاص بالمباراة أون لاين من شبكة الأنترنت، حيث تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة اللقاء، ببث كافة المباريات من خلال حسابها الشخصي علي فيس بوك، أو عن طريق قناتها المصورة علي يوتيوب بجودة عالية hd.

اترك رد