التخطي إلى المحتوى
القبض علي قواد يروج للدعارة علي مواقع التواصل الاجتماعي
القبض علي قواد

القبض علي قواد يروج للدعارة علي مواقع التواصل الاجتماعي واعترافه بعد القبض عليه بكل جرائمه التي قام بها من تسهيل الدعارة وتقديم السيدات لراغبي المتعة الحرام مقابل اموال كبيرة .

وكان المتهم يقوم بالاتفاق مع الزبائن من خلال الشات فيقوم بارسال صور الساقطات للشباب والرجال ميسورين الحال  ويتم الاتفاق معه عن كافة التفاصيل بالشات ويقدم ايضا فيديوهات للساقطات حتي يتاكد الزبون من صحة كلامه ويبدا الاتفاق .

القبض علي قواد

وكانت اداراة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر بمصر قد بدات بالفعل تراقب هذا المتهم بعد وصولها معلومات مؤكدة عن المتهم تؤكد انه يقوم بالترويج للدعارة ويدير شبكة منافية للاداب من خلال الانترنت من خلال الشات والفيس بوك وتويتر وانستقرام ومختلف التطبيقات التي تساعدة علي التواصل واجراء المقابلات بعد ذلك علي الارض واتمام الدعارة والحصول علي الاموال مقدما .

يروج للدعارة

وكانت الخطوة التالية من ادارة مكافحة الاتجار بالبشر ان قامت بتقنين الإجراءات وذلك من خلال التنسيق مع مديرية امن القاهرة وبدأت في محاصرته والقبض عليه ومعه احدي الساقطات .

ولحظة القبض عليه انهار علي الفور واعترف بكل جرائمه واعترفت السيدة  أنها تفعل مايقوله المتهم .

واتضح ان المتهم لا يعمل في أي وظائف وهو عاطل لكن يتخذ من العمل المنافي للآداب نشاط له وهو يقيم بالمطرية أما السيدة التي كانت بصحبته فهي من العجوزة  واعترفت هي الاخري بكل التفاصيل التي تدور بينه وبين السيدات من أعضاء الشبكة التي يتزعمها الشاب العاطل  .

قد يهمك أيضا

هاندا ارتشل : نعم مارست الجنس الحقيقي وليس تمثيل مع بطل فيلم عيون باكية

error: