التخطي إلى المحتوى
القبض على يعقوب بوشهري بسبب يخت القصة الكاملة عبر سناب
يعقوب بوشهري

«القبض على يعقوب بوشهري بسبب يخت القصة الكاملة عبر سناب»
أنباء غير مؤكدة، عن إلقاء القبض على مشهور سناب شات يعقوب بوشهري، على خليفة العثور على يخت بإحدى شواطئ الكويت، ويُزعم أنه ملك لبوشهري، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، عقب نشره عبر عدد من الحسابات الإخبارية على مستوى التواصل الاجتماعي، وسرعان ما صعد هاشتاق يعقوب بوشهري واليخت إلى ترند الأعلى بحثًا على تطبيق التدوين “تويتر”.

قصة يخت يعقوب بوشهري

حساب شبكة الكويت أثار جدلاً واسعاً، عقب أن نشر خبر اليخت، وذكر في محتوى التغريده أنه يعود ليعقوب بوشهري، وحاز المنشور على مشاركات عديدة. والجدير ذكره، أن شبكة الكويت، ليس الحساب الوحيد الذي نشر الخبر بشكل عاجل، حيث أتضح أن هناك أكثر من حساب، كان وراء نشر معلومات مشابهة فيما يخصا هذا الأمر. ولكن في الحقيقة، لم يصدر حتى الآن بيان رسمي من الجهات المختصة في الكويت، يكشفون فيه عن أسم مالك اليخت، في حين تم الاكتفاء بمعلومة هامة، وأن اليخت بالفعل ملك لأحد الشخصيات المشهورة.

يعقوب بوشهري يتوعد مروجي أسمه في قضية اليخت

خرج مشهور سناب شات، يعقوب بوشهرى، من صمته، ليرد على الأنباء التي انتشرت عنه في قضية اليخت، وأكد أنه يضطر لإجراء أمور لم تنال إعجاب البعض، موجهاً حديثه لبعض الفئات التي تذكر أسمه في هذا الموضوع الذي أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

رائج الآن: فيديو الانعكاس يعقوب بوشهري الشهير هل السبب وراء طلاقه من فاطمة الأنصاري

وأعلنت وزارة الداخلية، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، عن العثور على كميات كبيرة من الخمور داخل يخت بإحدى السواحل، وأكدت أنه تم التحفظ علي المضبوطات، وتم استدعاء المتهمون في هذه القضية. وسرعان ما ربط العديد من المستخدمين، الواقعة بمشهور سناب شات يعقوب بوشهري، الذي أظهر حالة الغضب والاستياء الذي طالته، عقب وصول معلومة تفيد بأن بعض الأشخاص ينشرون أسمه في هذه الواقعة، مما أدي إلى خروجه عبر سناب شات منذ قليل، وأكد أنه لا صلة له بالموضوع ولا من قريب ولا من بعيد، وعلى ما يبدو أنه يتواجد في لندن حالياً.

error: