التخطي إلى المحتوى

القبض على رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف
رهف القحطاني ومروج الرحيلي

حقيقة إلقاء القبض على مشهورة سناب شات رهف القحطاني، وصديقتها مروج الرحيلي خلال رحلتهما في المالديف، الخبر الذي أثار قلق بين جمهور ومحبو الثنائي اليوم.

حيث زعمت حسابات على تطبيق التدوين “تويتر”، القبض على الثنائي مروج الرحيلي ورهف القحطاني، دون الكشف عن التفاصيل. وانتشر الخبر بسرعة البرق بين المغردون، وتبادل النشطاء، صور وفيديوهات لهما بصحبة بعضهما البعض، وتغزل المئات من النشطاء في جمالهما.

رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

خطفت رهف القحطاني، الشهيرة بـ”وذ نكهة”، الأنظار من خلال مجموعة من الإطلالات المميزة لها في المالديف. وأثارت صورها مع صديقتها مروج الرحيلي، ضجة واسعة في الأوان القليلة الماضية، ولاحظ العشرات من الأشخاص، التشابه الكبير بينهما. الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل عن فارق العمر بينهما، وفي الحقيقة أن رهف ومروج يتبادلان نفس الأعمار، حيث أن الثنائي على هامش الـ32 عاماً، ومن المقرر أن يحتفلا بعيد ميلادها خلال الأِيام المقبلة.

القبض على رهف ومروج

زعمت إحدى الصفحات، المعنية بشؤون المشاهير، أن هناك مطالبات من جهة معروفة بالسعودية، بالقبض على رهف القحطاني ومروج الرحيلي. على خلفية حالة الغضب الواسعة التي أثارها الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، ويُزعم أنهما يثيرون حالة من الجدل بين مستخدمي السوشيال ميديا. والجدير بالذكر، أن الأسبوع الماضي، شهد تصدر هاشتاج رهف ومروج في المالديف، وظل التاق متصدراً الأعلى شيوعاً في السعودية لعدة أيام متتالية.

ولكن حتى الآن، لم تذكر أي منصات موثوقة، أنبا تفيد بالقبض على مروج الرحيلي أو رهف القحطاني في المالديف، بينما كل ما يُثار عنهما، معلومات متضاربة وغير مؤكدة. يذكر أن البعض بدأ في البحث عن متى عودة رهف القحطاني من المالديفز، حيث لك تكشف أي منهما عن موعد العودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: