التخطي إلى المحتوى

اغتيال الفنان أحمد حكيم في بغداد .. تعرف على التفاصيل
الفنان أحمد حكيم

الفنان أحمد حكيم الذي تم اغتياله حيث قام مسلحين مجهولين في توقيت متأخر من ليلة الأربعاء أمس باغتيال الفنان العراقي احمد حكيم في مدينة الشعلة في عاصمة العراق بغداد وهى تعتبر من أهم أماكن الإرهابيين التي يتم دعمها من دولة إيران.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية خالد المحنا في بيان صحفي أن حادثة مقتل الفنان احمد حكيم هي واقعة معروفة تفاصيلها وتم حاليا بداية التحقيق فيها لمعرفة المتهمين المتورطين في الحادث وعقابهم على ما فعلوه.

وأضاف خالد المحنا أن حادثة قتل الفنان احمد حكيم هي واقعة جنائية ولا يوجد بواعث أخرى لها طبقا للتحقيقات الأولية بدن الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.

من جهة أمنية قال مصدر امني عراقي أن الفنان احمد حكيم قام بالعودة إلى عاصمة العراق بغداد قبل حوالي 7 أيام قادما من دولة تركيا وبعد ذلك تم اغتياله ليلة امس الأربعاء من خلال عدد من المسلحين المجهولين قاموا بمهاجمة سيارته وكان بجانبه صديق له في مدينة الشعلة بالعاصمة بغداد.

وأوضح المصدر أن الهجوم احدث استشهاد الفنان احمد حكيم في الحال وتعرض صديقه إلى الإصابة بجروح كبيرة تم نقله على الفور إلى المستشفى وقام رجال الأمن بفتح التحقيقات في الواقعة من اجل معرفة المتهمين المتورطين في الحادث ومعاقبتهم على ما فعلوه.

الفنان أحمد حكيم

الفنان احمد حكيم كان ضمن المجموعة الخاصة التي تقوم بتقديم برنامج ” نعثلة ” في شهر رمضان السابق وكان البرنامج للمخرج الاعلامى المنتقد لأوضاع العراق احمد بشير البرنامج قام بانتقاد الوضع السياسي والظروف الأمنية التي تعيشها دولة العراق وأيضا السيطرة التي تقوم بها المليشيات الإرهابية على الوضع في العراق.

قد يهمك أيضا: محسن فخري زادة كيف تم اغتياله؟ .. كافة التفصيل عن الحادثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: