التخطي إلى المحتوى
الفنانه سيدرا الاتاسي كم عمرها

كم عمر الفنانه سيدرا الاتاسي طليقة الممثل محمد حداقي، الذي أكد في وقت سابق، أنه علي استعداد للعودة لها مرة أخري، وذلك خلال حديثه بإحدى البرامج التلفزيونية في أحدث مقابلة أجريت معه. وتحدث حداقي عن تفاصيل سبب الانفصال عن زوجته المودل سيدرا الاتاسي، وأكد أن قرار الطلاق كان مشترك، مبيناً أن الأمر تم في هدوء تام بكل حب وتقدير واحترام متبادل بين كلاهما دون أي تكهنات إعلامية، كما يحدث في ساحة المشاهير في وقتنا الحالي.

من هي سيدرا الاتاسي

تُعتبر سيدرا الاتاسي، مودل وعارضة أزياء أمريكية من أصول سورية، تحمل الجنسية السورية، اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، يُقال أنها عملت في مجال الإعلام من قبل كمقدمة برامج ترفيهية “توك شو”، وفي الحقيقة أنها تميل بشكل ملحوظ إلي عالم السوشيال ميديا في الوقت الراهن، بعد أن اقتربت لـ400 ألف متابع من خلال حسابها الرسمي والوحيد علي instagram، والذي نرفق لحضراتكم رابط الدخول إليه في هذا التقرير. وأتضح أن الاتاسي، تعرفت علي الممثل المتألق محمد حداقي عن طريق الصدفة، ثم أعجب الثنائي ببعضهما البعض، وقررا الزواج بعد مدة قصيرة من فترة التعارف، ولكن سرعان ما أعلن كلاهما عن الانفصال عن بعضهما البعض في 2019، بعد أن لاحظ كلاهما أنه يوجد أمور غير مشتركة بينهما، وأكد حداقي أن قرار الطلاق كان مشترك وعن قناعة كبيرة فيما بينهما.

كم عمر الفنانه سيدرا الاتاسي

إن المودل السورية سيدرا الاتاسي طليقة الممثل محمد حداقي، أصبحت من ضمن نجوم منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وباتت تتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة علي تويتر و فيسبوك و انستقرام و تيك توك ومؤخراً سناب. وتبين أن من أكثر الأمور الرائجة عنها في محركات البحث، معرفة كم عمرها الحقيقي، بعد الإطلالات المثيرة للجدل التي خطفت من خلالها قلوب معجبيها ومتابعيها، مما دفعهم للبحث عن عمرها الحقيقي، والجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها ما بين الـ34/35 عاماً أعتباراً من 2022.

Cedra Atassi instagram

علي صعيد السوشيال ميديا، ننشر إليكم حساب متابعة Cedra Atassi instagram سيدرا الاتاسي علي أنستا، عقب وصولها إلي مئات التفاعلات علي شبكة التواصل في وقت قياسي، ويرغب الآلاف في مشاهدة كل جديد لها، ورؤية أحدث جلسات التصوير التي تقوم بنشرها بشكل مستمر. ومن الممكن لكم متابعتها من خلال النقر علي الرابط أدناه.

error: