التخطي إلى المحتوى

الفنانه العراقيه اسراء العبيدي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية
من هي الفنانه العراقيه اسراء العبيدي ويكيبيديا

من هي الفنانه العراقيه اسراء العبيدي ويكيبيديا.. هي فنانة متعددة، من العراق، في العقد الثاني من العمر، ونستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية، معلومات جديدة عنها بشأن سيرتها الذاتية ، وأيضًا تاريخ الميلاد ، و رابط دخول حسابها الرسمي علي السناب شات و أنستقرام أيضًا، حيث يبحث العديد عنها اليوم ، وذلك بعد قرار نقابة المهن الفنية العراقية ضدها بسبب فيديو متداول.

من هي الفنانه العراقيه اسراء العبيدي ويكيبيديا

israa al obaidi – ولدت في سنة “1991” ، تبلغ من العمر 29 عامًا اعتبارًا من سنة 2020 ، تحمل الجنسية العراقية ، بدايتها مع مجال الفن في العشرينيات ، من مواليد محافظة “بغداد” العاصمة ، تُعد فنانة متعددة المواهب كونها لها ظهورها في مجال عرض الأزياء والموديل، كذلك شارك في مجال الفن، و أيضًا قدمت بعض البرامج ، خريجة دار الفنون والأزياء ، عرضت عليها المشاركة في أعمال درامية وسينمائية كثيرة، وشاركت في مسلسل “الفندق”، و غيرها من الأعمال، و لم يذكر موقع قاعدة الفنانين “elcinema”، أي معلومات بشأن حياتها الشخصية.

قرار نقابة الفنانين العراقيين ضد العبيدي

قررت نقابة الفنانين العراقيين، عدم مشاركة أو إيقاف الفنانة إسراء العبيدي لمدة لا تزيد عن ستة أشهر، و يرجع ذلك بسبب أنها قد تجاوزت بالألفاظ علي الفنانة ميلادي سري، في مقطع فيديو متداول علي وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر وانستقرام، اليوم.

يجدر الإشارة أن الفنانة إسراء العبيدي، تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابها الخاص علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، إذا وصل عدد المتابعون إلي الآلاف النشطاء في العراق، و من الممكن لكم الدخول إليه من خلال النقر “هنا“، وسيتم نقلك إلي حسابها الشائع علي شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضًا: سناب اسراء العبيدي.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

حاز أسم النجمة العراقية إسراء العبيدي، علي الآلاف العمليات البحثية مساء اليوم داخل العراق، و ذلك عقب إصدار بيان هام من نقابة المهن يفيد بإيقافها علي خليفة ما قالته من ألفاظ نابية تجاه الفنانة  ميلاد سري في فيديو منتشر علي وساءل التواصل الاجتماعي اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: