الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة الفنانة عفاف حمدى وحوار معها ببرنامج معكم شاهده كاملا

0

ديانة الفنانة عفاف حمدى وحوار معها ببرنامج معكم شاهده كاملا

في حوار جميل هاديء التقت مني الشاذلي المذيعة المعروفة جدا واللامعة جدا ببرنامجها معكم الشهير بالفنانة الجميلة عفاف حمدي
.

والفنانة عفاف حمدي برغم أنها فنانة قديرة ولها أعمالها الفنية المجيدة لكنها قليلة الكلام والظهور وبعيدة عن الأضواء شيء ما.

تحدثت أيضا في البرنامج سارة حسني زوجة نادر حمدي وعلاقتها بزوجها وطريقة التعامل معه وكيف انه من الصعب أن يستيقظ مبكرا وأشياء جميلة اخري تسمعونها بالحلقة دارت بينهما .

كما تحدث نادر عن كيف اختار سارة وكيف ان سارة تشبهه في كل شيء لذلك انهم يعيشون في تفاهم وود وانسجام وقال نادر الناس بتقول عني غريب وهكذا سارة بنفس صفاتي .

وتحدثت الفنانة عفاف حمدي عن ابنها نادر وأصحابه وكيف أنهم جميعهم موهوبين وكيف كانوا يجتمعون هنا في منزلها وكانت دائما تسعد بذلك وتشجعهم وتحدثت عن فريق ابنها محمد نور واحمد فهمي  وكيف كانوا يلتقون باستمرار في بداية حياتهم الفنية .

ديانة الفنانة عفاف حمدى
ديانة الفنانة عفاف حمدى

ديانة الفنانة عفاف حمدى

تحدثت أيضا الفنانة عفاف حمدي عن ان الحالة الآن أصبحت جميلة وحلوة وهناك تطور في كل شيء وقالت زمان كان فيه تليفونات لكن لم يكن فيها حرارة .

ويعتبر هذا اللقاء هو اول ظهور يجمع الفنانة الجميلة عفاف حمدي وابنها نادر حمدى والحوار كان في غاية الجمال تحدثت وفضفضت فنانة قديرة بحجم عفاف حمدي عن أعمالها الجميلة في الزمن الجميل .

من اعمالها ” سوق العصر ، سر الارض ، انا وهؤلاء ، زهور شتوية ، ومسلسلات كثيرة جدا تصل الي 100 مسلسل وتاريخ فني حافل بالعطاء .

ديانة الفنانة عفاف حمدي هي الاسلام ، ونجيب علي هذا السؤال لانه تردد كثيرا علي صفحات البحث اليوم

واليكم الحلقة الكاملة الممتعة مع الفنانة الجميلة عفاف حمدي.

قد يهمك أيضا

من هي صفاء مغربي السيرة الذاتية لها

زوجة مشاري البلام من هي ؟ ومعلومات جديده عنه

error: Content is protected !!