الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الفنانة الجزائرية فتحية نسرين سبب وفاتها وكم عمرها ومعلومات عنها

0

الفنانة الجزائرية فتحية نسرين سبب وفاتها وكم عمرها ومعلومات عنها

رحلت اليوم الفنـانة الجزائـرية فتحية نسرين بعد معاناة طويلة مع المعرض وكانت منذ فترة قد ترددت أخبار عن  مرضها وأيضا وفاتها لكن اليوم تاكد خبر وفاتها الذي انتشر علي معظم مواقع السوشيال ميديا ومواقع الأخبار الأخرى .

والجميع يريد أن يعرف في البداية كم عمر الفنانـة الجزائرية فتحية نسرين التي ولدت في عام 1953 وهناك مواقع نشرت أنها تبلغ من العمر 74 عاما ومواقع أخري كتبت أن عمرها 71 عاما لكن المؤكد ان تاريخ ميلادها في العام المذكور .

أما عن مرضها فقد كانت تعاني من مرض السرطان وهو السبب الرئيسي لوفاتها ولم تتوفي بسبب كورونا لأنها منذ فترة طويلة من الزمن وهي تعاني من السرطان رحمها الله وغفر لها .

الفنانة الجزائرية فتحية نسرين

وكانت الراحلة قد بدأت في مجال الغناء قبل التمثيل حيث ظهرت موهبتها وهي في سن صغير وكانت تجيد الغناء بشكل متميز وهذا ماجعلها تشق طريقها للشهرة بسرعة وبعد ذلك توجهت للتمثيل وشاركت في أعمال سينمائية كثيرة جدا .

قد يهمك أيضا: سبب وفاة بنت جمانة مراد .. تعرف علي سبب وفاة ابنة جومانا مراد

الراحلة القديرة الفنانة الجزائرية فتحيـة نسرين تتمتع بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني والجمهور الجزائري لما قدمته من أعمال فنية جميلة استطاعت من خلالها ان تحقق الشهرة والمجد وسوف نقدم عنها وعن مجمل أعمالها ملف كامل هنا علي صفحات كايرو تايمز .

والعديد من التغريدات اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك راحوا يكتبون عن رحيلها ويتقدمون للمولي سبحانه وتعالي في هذه الأيام المباركة ان يغفر لها بقدر معاناتها مع المرض طوال الفترة الأخيرة ونطلب من الجميع الدعاء لها بالمغفرة والرحمة للـ الفنانة الجزائرية فتحية نسرين .

error: Content is protected !!