التخطي إلى المحتوى

الفة الحامدي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | olfa hamdi

من هي الفة الحامدي olfa hamdi السيرة الذاتية ويكيبيديا، هي شخصية تونسية عامة، في يوم الإثنين 4 يناير 2021 تم تعيينها في منصب رئيسة مديرة عامّة للخطوط التونسية.

من هي الفة الحامدي السيرة الذاتية ويكيبيديا

تحمل الجنسية التونسية، من مواليد ولاية قفصة الواقعة في جنوب غرب البلاد، في العقد الثالث من العمر، تلقت تعليمها الابتدائي و الثانوي في تونس، حيث نالت شهادة البكالوريا في عام 2007 بمجموعة بلغ “”، وبعد ذلك حصلت علي منحة للدراسة في فرنسا، وبالفعل نجحت في الالتحاق بالجامعة ونالت شهادة الماجستير في الهندسة عن كلية ليل المركزية، و لم تكتفي بهذا القدر، فقررت السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية من فرنسا، والتحقت بالجامعة “تكساس” وتخرجت وحصلت علي شهادة الماجستير في مجال “إدارة المشاريع الكبرى” و بالتحديد.

وبعد التخرج، حصلت علي فرصة للعمل في مختلف الجهات، و اكتسبت خبرة وفيرة في مهنتها، ومع حلول عام 2015 قررت العودة إلي بيتها “تونس” لكى تتمكن من أفاده البلاد بالخبرة التي اكتسبتها خلال فترة عملها في الخارج، ولكن واجهت بعض الصعوبات في الأمر ، فهناك بعض الشركات لم يفهموا أختصاصا بشكل مباشر، ما عدا وزارة الدفاع والتي وضعتها وقتها للعمل في تدريس في مجال اختصاصها لضباط بالجيش التونسي.

ومع حلول عام 2016 قررت ألفة الحامدي السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت معها تأشيرة “إقامة انشتاين” ومع مرور الوقت استطاعت أن تدشن شركة لنفسها وسرعان ما حققت نجاحاً باهراً وتعاونت شركتها مع شركات كبري عربية منها (مصر، جنوب إفريقيا وغيرها من البلاد الأجنبية).

في يوم الإثنين الموافق 4 من شهر يناير عام 2021 قررت السلطات تعيين ألفة الحامدي رئيسة مديرة عامّة للخطوط التونسية.

الفة الحامدي فيس بوك

علاوة علي ذلك فإن Olfa Hamdi – ألفة الحامدي من الشخصيات العامة الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخراً علي موقع التواصل فيس بوك حاجز الـ118 ألف متابع، و كان تساءل العديد عن رابط دخول حسابها الرسمي، و من الممكن لكم متابعتها و مطالعة آخر أخبارها لحظة بلحظة من خلال النقر هنـــــا.

اقرأ أيضًا: لطيفة محمد البراك ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Latifa Al-Barrak

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تطرفنا من خلال للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية الخاصة رئيسة مديرة عامّة للخطوط التونسية ألفة الحامدي، كما ذكرنا لحضراتكم عمرها الحقيقي، حيث تساءل الكثيرون عن من هو زوجها و حسابها الشخصي علي منصة فيس بوك كذلك.