الأخبار من المصدر إليك مباشرة

العنود اليوسف تخلع النقاب وتفاجئ جمهورها بهذا القرار (فيديو)

أدهشت خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف جمهورها علي سناب شات، بعدما انتشر فيديو لها تخلع النقاب، وسرعان ما تصدرت الترند. حيث فاجأت المشهورة متابعيها علي صفحات التواصل الاجتماعي، بقرار مفاجئ للبعض، تسبب في دخولها دائرة الجدل. وطرحت الأخيرة علي محبيها فكرة ترك الحجاب والظهور بوجهها علي سناب شات، تزامناً مع رغبة الكثيرون في مشاهدة وجهها.

وتباينت تعليقات متابعيها علي سناب شات بالظهور بدون نقاب، حيث هاجهما البعض وانتقد تصرفها. فبالرغم من نشرها المقطع بقصد الترفيه مع متابعوها، إلا أن البعض لم يري الفيديو بهذا الشكل. ونشرت احدي صفحات المشاهير المتخصصة في نقل الأخبار، مقطع العود اليوسف تمازح متابعيها بترك النقاب. ويجدر الذكر أن المقطع لقي مشاهدات واسعة، وتفاعلاً بالعشرات من مستخدمي تويتر في السعودية.

العنود اليوسف تخلع النقاب ؟

وشاركت خبيرة التجميل والميك آب التونسية المقيمة في السعودية العنود اليوسف، مقطع فيديو مدته 24 دقيقة. تمازح من خلاله جمهورها الذي كان يصدق الأمر وينتظر منها خلعها النقاب، وفي الأخير رفضت الظهور بوجهها. ويجدر الذكر أن العنود تقيم في السعودية من أجل متابعة حياتها الأسرية، حيث أنها متزوجة من رجل سعودي الجنسية.

لم تصدق كم عمرها

دائماً ما نلاحظ ارتفاع في عمليات البحث حول أعمار المشاهير، وتدخل العنود علي رأس هؤلاء النجوم الأكثر شيوعاً. وبالرغم من حرص الأخيرة علي عدم الكشف عن أي معلومات تتعلق بحياتها الشخصية. إلا أن هناك فضول كبير لدي متابعيها بالتعرف علي عمرها الحقيقي، بعدما زعمت مصادر بأنها تبلغ 28 عاماً. وتبين وفقًا للمعلومات الرائجة عنها في منصات السيرة الذاتية المطلعة، بأنها فتاة ثلاثينية من الناحية العمرية.

وسبق وأن كشفت العنود عن سبب ارتداء النقاب، وذلك في صورة نشرتها عبر تطبيق اليوميات سناب شات. وأكدت أنها تونسية الجنسية ومتزوجة من سعودي، مبينا أنه طلب منها ارتداء النقاب نظراً لجمالها، وهذا ما رحبت به ولم تقصر في طلبات زوجها. ومن حينها وتبث اليوميات لجمهورها، وترتدي النقاب، وتحرص علي نشر الصور العائلية من وقت لآخر في المناسبات وهذه الأمور.

error: