الأخبار من المصدر إليك مباشرة

العثور علي عبيد محمد عبيد الراجحي وتفاصيل اختفاءه بالكويت

تصدر أسم الطفل عبيد (13 عامًا)، نجل النائب محمد عبيد الراجحي، مؤشر البحث في الكويت خلال الساعات الماضية، بحثًا تفاصيل اختفائه وكيف تم العثور عليه من قبل وزارة الداخلية.

اختفاء عبيد محمد عبيد الراجحي

نشر محمد عبيد الراجحي، بتاريخ 10 يوليو 2021، تدوينه عبر حسابه الشخصي بمنصة تويتر، يؤكد من خلالها اختفاء نجله “عبيد موضحاً أنه يبلغ من العمر 13 عاماً”، كما أكد أن أختفي من المنزل مع حلول الساعة 2 فجراً، وأوضح أنه حتى الآن لم يعود إلي منزله، ولقت التغريدة أكثر من 7 الآف إعادة تغريد حتى الآن.

وتابع النائب الراجحي في منشوره، أنه تم اتخاذ الإجراءات في هذا الأمر، موضحاً أنه أخبر وزارة الداخلية بما حدث، وجاري البحث عنه.

العثور علي عبيد

كشفت صحيفة “الرأي” الكويتية، عن تفاصيل العثور علي الطفل عبيد، مؤكدة أن تم تشكيل مجموعة من وزارة الداخلية للبحث عن الطفل، وبالفعل تم العثور عليه نائماً في مسجد “اشبيلية”، حيث لم يقدر أن يتحمل أكثر من ذلك، وغلبه النعاس، حتى نام في المسجد لعدة ساعات متتالية، وتم العثور عليه وعودته إلي منزله، وكانت حالته جيدة وبصحة وعافية.

اقرأ أيضًا: محمد عبيد الراجحى ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Mohamed AlRajhi

يشار إلي أن النائب Mohamed Obaid AlRajhi – محمد عبيد الراجحى، يحمل الجنسية الكويتية، الاسم الكامل “محمد عبيد فلاح عبيد فلاح الراجحي”، شغل عدة مناصب خلال مسيرته العملية، حيث عمل لصالح وزارة الداخلية الكويتية في المناصب التالية “مساعد مدير إدارة التسجيل والقبول في قطاع التعليم والتدريب – رئيس قسم تسجيل ضباط الصف قطاع التعليم والتدريب”، و مناصب أخري أستطاع أن يوصل إليها خلال مسيرته، يعود أصوله الأسرية إلي قبيلة “الرشايدة”، حيث يُعد من أعلام هذه القبيلة، ذاع صيته عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعدما أعلن عن نية خوضه لـ” انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2020″، ليكون من أهم وأبرز المنافسين علي مقاعد الانتخابات في ذلك العام، ضمن مجموعة متميزة من الشخصيات البارزة في المملكة العربية الكويتية.

error: