التخطي إلى المحتوى
الطفل حيدر الافغاني في البئر (بث مباشر)

معاناة  كبيرة يعيشها الشعب الأفغاني في الوقت الراهن، بعد سقوط الطفل حيدر الافغاني في البئر، وتبث (بث مباشر) احدي الصفحات لمتابعة آخر تطورات حالته.

وحسب ما ذكرته وسائل إعلام أفغانية، فإن الطفل حيدر (5 أعوام)، سقط في البئر العميق منذ 24 ساعة من الآن، أي أن تاريخ وقوعه مساء يوم ثلاثاء 15 فبراير 2022.

ويجري حاليًا العمل علي إنقاذ الطفل حيدر الافغاني بعد سقوطه في البئر العميق، ونشرت احدي الصفحات بث مباشر لمشاهدة آخر التطورات التي تم الوصول إليها من قبل الجهة المسئولة عن إخراجه.

حيث تم تخصيص مجموعة كاملة لتولى مهام الحفر، ونظراً لأن البئر عميق وضيق في ذات الوقت، يجري العمل بالجرافات علي أمل العثور علي الطفل.

وكشفت مصادر إخبارية، عن أمل العثور علي الطفل حياً، حيث ذكرت أنه فور وقوعه في البئر تم استدعاء العمال وبدء الحفر فوراً، في إشارة أن الأمر تم بشكل سريع، ولهذا هناك أمل في العثور عليه حياً.

حيدر الافغاني في البئر ب

البداية كانت من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث تناقل الغرب بين النشطاء العرب، الذين أطلقوا هاشتاج يحمل أسم الطفل. وكتب أحدهم يقول :”طفل أفغاني اسمه حيدر وقع في بئر عميق وضيق جدا وفشلوا في إنقاذه من خلاله والآن يقومون بإخراجه بنفس طريقة الطفل المغربي ريان , دعواتكم له بأن يخرجه الله سالما غانما من ظلمات البئر”.

وعلق آخر :”مشهد خطير بكاء طفل أفغاني وهو في البئر، يذكرنا في ريان رحمه الله، دعواتكم مع الطفل حيدر ابن أفغاني، يارب اخرج هذا الطفل من بئر سالما معافى لي عائلته يارب”.

الطفل حيدر الافغاني

وتابع :”اللهم أخرجه كما أخرجتا يونس من بطني الحوت يارب، طفل أفغاني اسمه حيدر سقط في البئر الآن يقومون بإخراجه بنفس طريقة المغربي ريان الذي انتقل إلي داري البقاء رحمه الله، دعواتكم لي طفل حيدر بان يخرجه الله سالما غانما من ظلمات البئر يارب، بارطاج خوتي دعواتكم تنفع الطفل حيدر”.

وكتب آخر :”لاحول ولا قوة إلا بالله، نفس الحادثة لي وقعت لريان رحمه الله وقعت لطفل أفغاني  اسمه “حيدر” و حتى هو عمره 5 سنوات طاح مسكين في البئر هادي تقريبا 24 ساعة حاولوا يجبدوه و وينقذوه وفشلوا بسباب ضيق البير وهما الآن كايسارعوا الزمن وكايحفروا عليه بالجرافات باش يجبدوه و كايطبقوا نفس الطريقة لي استخدمنا مع الطفل ريان رحمه الله  يارب أخرجه من البئر واجمعه بأهله سالما غانما يارب العالمي”.

error: