الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الطفل براك حسين ما هو مرضه الذي تسبب في توقف قلبه ثلاث مرات

وصل الطفل براك حسين ووالده إلي المملكة السعودية اليوم، بعد مناشدات رواد التواصل بضرورة سفره للعلاج في المملكة قادماً من دولة الكويت. وأمر العاهل السعودي بالتكفل بعلاجه علي نفقة المملكة، وذلك تضامناً مع تلبي طلبات الشعب السعودي، الذي ساند الطفل ودعاه للقدوم إلي المملكة برفقة ولاده. وواجه بعد الصعوبات قبل وصوله إلي الأراضي السعودية، كونه كان لا يملك جواز سفره، علي خلفية نشأته ضمن فئة “البدون” بالكويت.

ولكن تم استخراج جواز سفر له لوالده بشكل سريع، تدعيماً من الجهات المختصة بالكويت لحالته، حتى إعلان وصوله إلي السعودية مساء اليوم. وعبر المئات من مستخدمي تويتر، عن سعادتهم الكبيرة تجاه الجهات المختصة، التي لعبت دوراً هاماً حتى وصوله.

ومن المقرر أن يخضع الطفل براك حسين إلي جلسات وإجراءات طبية خلال الساعات المقبلة، وذلك لأن حالته سيئة وتستدعي العمل علي الفور. وقال والده في تصريحاته لوسائل إعلام وفضائيات خليجية، أنه علم بوجود رعاية وعلاج لحالة نجله في السعودية. ولذلك طالب من الشعب السعودية بإطلاق مبادرة لمساعدة نجله في الوصول إلي المملكة، في ظل تفشي وباء كورونا في البلاد. وهناك صعوبة في استخراج الأوراق وكذلك العمل علي الإجراءات اللازمة. لذلك قرر أن يقف بجانبه النشطاء من أجل وصول صوته إلي السلطات وتيسير كافة الأمور اللازمة له ولنجله براك.

ما هو مرض الطفل براك حسين

تساؤلات عديدة حول الطفل براك حسين ما هو مرضه، حيث كشفت مصادر مقربة من والده، أنه حتى الآن لم يتم الوصول المبدئي إلي حالته. ومن المتوقع أن تكشف الإجراءات التي سيتم تنفيذها في السعودية، عن تشخيص حالته. وتبين أن الطفل يعاني من انحناء في العمود الفقري، تسبب في ضرر في عضلة القلب. وثبت ووقوف قلبه ثلاث مرات، وتم إنعاشه وعودته مجدداً، وللأسف يمر حاليًا بحالة صحية صعبة.

وتشرف وزارة الداخلية السعودية علي حالة الطفل بشكل لحظي، ومن المقرر نقله إلي مستشفي الحرس الوطني. وذلك علي أمل الرعاية إجراء كافة الأمور اللازمة له، وتقديم الدعم اللازمة، وهل سيحتاج إلي عملية جراحية أم لا.

error: