الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الشيخ عبدالهادي بن عبطه القحطاني ويكيبيديا

رحل عن عالمنا الشيخ عبدالهادي بن عبطه القحطاني، يوم الإثنين 15 مارس 2021، والجميع يتساءل عنه ويكيبيديا و تفاصيل سبب الوفاة و عمره الحقيقي، وغيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال التقرير التالي.

الشيخ عبدالهادي بن عبطه القحطاني ويكيبيديا

أعلنت مشهورة التواصل الاجتماعي، هند القحطاني عن وفاة والدها اليوم، وذلك من خلال نشرها منشور عبر سناب تتقدم من خلاله بنعي أبيها بكلمات مؤثرة، كما دعت له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة الشيخ عبدالهادي آل عبطه البسامي القحطاني

ووفقًا لمصادر سعودية محلية، فإن الشيخ عبدالهادي آل عبطه البسامي القحطاني، يحمل الجنسية السعودية، وتربى ونشأ بالمملكة كذلك، هو والد هند القحطاني، رحل عن عالمنا بسبب معاناته مع المرض، و الذي أشدت عليه خلال الأيام المزمنة الأخيرة، وكان الراحل الشيخ عبدالهادي آل عبطه البسامي القحطاني لا يزال في العقد الثامن من العمر.

سناب هند القحطاني

وعقب وفاة والد النجمة هند القحطاني تساءل الكثيرون عن رابط الدخول إلي حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات، حتى يتمكنوا من تقديم خالص التعازي لها ولأسرتها، ونشر حساب دليل سناب شات، الرابط المباشر اليوم والرسمي للدخول إلي ألادد الرسمي للناشطة السعودية هند القحطاني: من هنا.

وحرص عدد من نشطاء منصة التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر، علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد في وفاة والد الناشطة هند القحطاني الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، فقال حساب سعيد الهذلي معلقًا :”ابو هند القحطاني! ماتسأل عنه ولاهي حوله! انالله وان اليه راجعون لله يرحمة ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”، فيما علقت خديجة قائلة :”الله يرحمه ويغفر له يارب كنا في نفس الحاره ساكنين ٢٢سنه بينا بس ثلاث عماير كان يصلي مع ابوي في نفس المسجد حتى المسجد كان هو يأذن ويصلي فيه بالناس اخر كم سنه اذكر كانت رجله تعبانه كان يروح المسجد ويرجع البيت بالعصا الله يرحمه ويغفر له ياربببببب مرههه كان طيب “.

من جانبه علق Abu Turki :”رحمك الله تعلمنا منك التواضع ولين الجانب قبل أن تعلمنا القران فنعم المعلم ونعم القدوة ..رحمك الله ياسمح المحيا وياكريم السجايا يبكي عليك مصحفك وسجادتك وكل من عرفك، عوضك الله بموتك بملايين يدعون لك بالرحمه والمغفرة”.

 عبدالهادي البسامي القحطاني

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة والد هند القحطاني النجمة المعروفة علي سناب شات

شاهد | خبر هل هند القحطاني ماتت.. تعرف علي حقيقة الخبر