الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الشيخ راجح العجمي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Rajeh Al-Ajmi

من هو الشيخ راجح العجمي ويكيبيديا (بالإنجليزية: Rajeh Al-Ajmi)، من السعودية،  عُرف باسم “شاعر الدعوة”، ونتحدث فيما يلي عن معلومات عنه و سبب وفاة الشيخ العجمي اليوم.

من هو الشيخ راجح العجمي ويكيبيديا

Rajeh Al-Ajmi – راجح العجمي : يحمل الجنسية السعودية، من مواليد العاصمة “الرياض”، كما كان يقيم بها، في العقد الخامس من العمر، أهتم بمهنة “شاعر الدعوة”، وبرز بها، لها العديد من الخطابات التي اهتزت لها القلوب، كذلك هو من الدعاء البارزين في المملكة العربية السعودية.

كما أنه من الشخصيات الذين كانوا يحرصون علي نشر التغريدات اليومية الإسلامية عبر حسابهم علي تويتر، و تجدونه هنــــــــا، حتى تتمكنوا من قراءة ومطالعة آخر ما نشر.

سبب وفاة الشيخ راجح العجمي

ورحل عن عالمنا الشيخ راجح العجمي في المملكة العربية السعودية في يوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر 2020 ، و ذلك بسبب معاناته طيلة الفترة الماضية مع المرض الذي لم يكشف عنه نجل الراحل، حيث أوضح من خلال حساب والده عبر تويتر، أنه توفي مساء اليوم، مطالبًا متابعيه بالدعاء له، وأكتفي بذلك، و حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن المرض الذي كان يعاني منه، فيما أشارت مصادر مطلعة أنه قد تم نقله قبل مماته بفترة إلي قسم العناية ليُعلن طاقم العناية خبر وفاته مساء اليوم.

من جانبهم علق عشرات الآلاف النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، علي خبر وفاة الشيخ العجمي، كما دعا له العديد، ونعاه الكثيرون، و عبر البعض عن حزنهم بسبب وفاته.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تطرفنا من خلاله للحديث عن معلومات حول الشيخ راجح العجمي، كما كشفنا لكم عن سبب وفاته، و ذلك بعدما سجل الآلاف العمليات البحثية في جوجل خلال الساعات الماضية عقب أن تفاجئ متابعوه بخبر رحيله عن عالمنا بتويتر.

اقرأ أيضًا: راجح العجمي شاعر الدعوة في ذمة الله وملف كامل عن شعره وأسباب وفاته .