الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الشاعر فائق حسن كم عمره

ينشر “كايرو تايمز”، مواليد الشاعر فائق حسن و كم عمره الحقيقي، تضامناً مع زواجه من المطربة أصالة نصري، وراح يتغزل في جمالها عبر حسابه الشخصي اليوم بإنستجرام.

يجدر الإشارة أننا سوف نرفق لكم رابط مباشر للدخول إلي حساب فائق حسن الشاعر العراقي علي انستقرام الرسمي اليوم.

تغزل الشاعر فائق حسن، في جمال زوجته الثانية والحالية أصالة نصري، والتي أعلن الزواج منها بشكل من وراء وسائل الإعلام.

حتى نشرت عدد من الصفحات الإخبارية، صوراً له برفقة أصالة، وظهر يمسك بيديها، ودخلا سوياً إلي المطعم بجانب التسوق في المول.

وسرعان ما انتشرت الصور علي منصات السوشيال ميديا، وحصدت اهتمام واسع من محبيها ومتابعيها في الدول العربية.

وعبرت أصالة أيضًا عن مدى رضاها التام لمحبيها علي أنستا، عن الزيجة الرابعة لها، وأوضحت أنها فورت شعورها بالتحسن والتفاهم معه، وافقت علي الزواج منه علي الفور، بعدما تأكدت كذلك من أنه شخصية محترمة وذات أخلاق رفيعة.

الشاعر فائق حسن كم عمره

من أكثر الأمور بحثًا في google معرفة كم عمر الشاعر العراقي فائق حسن، وفارق العمر بينه وبين زوجته الثانية أصالة نصري، وتبين أنه من مواليد سنة 1968 ميلاديًا، وبذلك يكون عمره الحالي نحو 52 عامًا، بالتساوي مع أصالة التي تشاركه نفس العمر، وذلك حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

ويتمتع الشاعر فائق حسن، بأكثر من 43.9 ألف متابع عبر حسابه الرسمي والوحيد علي انستقرام، فيما تتخطي التفاعلات حاجز الـ100 ألف عملية إعجاب علي منشوراته.

ورصدنا لحضراتكم رابط صفحته الرسمية علي أنستا، عن طريق النقر علي هذا الرابط، وسيتم نقلكم علي الفور إلي صفحته الرسمية.

من هي زوجة فائق حسن الأولى

تزوج الشاعر فائق حسن، مدير أعمال ماجد المهندس، في المرة الأولى من المودل العراقية مارتا حامد، وانتشرت صورتها بشدة خلال الفترة الماضية، وتبين أنها صاحبة شعبية جارفة علي منصة الأنستا.

وتزوجت مارتا حامد من فائق حسن في عام 2009، وذلك بعد أن نالت إعجابه علي خلفية ظهورها المميز في فيديو كليب “مو علي كليفك” لماجد المهندس، وبعدها أن الزواج منها، ولكنهما انفصلا عن بعضهما البعض منذ سنوات.