الأخبار من المصدر إليك مباشرة

السيسي رجل المهام الصعبة الذي لايؤمن بالمسكنات

0

السيسي رجل المهام الصعبة الذي لايؤمن بالمسكنات، منذ قدومه وهو يتحمل مسؤولية هذا الوطن بقرارات شجاعة ، تسلم البلد وهي في حالة من أسوأ مايكون امنيا واقتصاديا ومن جميع النواحي .

وكان قد اخذ عهدا علي نفسه أن يكون الدرع الواقي لكل المصريين من عبث العابثين الذين كانوا يريدونها مفتوحة ” علي البحري ” لاردوغان وابن موزة” يفعلون بها وبشعبها مايريدون .

والرئيس السيسي الذي تربي علي المبادئ والقيم وتدرج في المناصب وسهر وكافح وعاني الكثير والكثير حتى وصل إلي هذا المكان ليس سعيا لسلطة أو سلطان لكنه وضع نفسه في المسؤولية لانه يعلم تمام انه قادر عليها وعلي تحملها مهما واجه من صعاب .

بعزيمة الرجال الاقوياء استطاع النهوض بنا

وبالفعل كانت الصعاب كثيرة ولكن بعزيمة الاقوياء استطاع ذلك الجنرال المتوعي أن يخرج بنا إلي أفاق أرحب كي ينير الطريق لكل المحبين لهذا الوطني أن يستكملوا مسيرة العطاء والوفاء للحبيبة مصر.

وكان الرجل قد جلس مع نفسه طويلا ويفكر في كل الأحداث وينظر إلي الديون المتراكمة علي كاهل البلد وينظر إلي الجماعات الإرهابية التي لايهمها غير الخراب والدمار ولا تريدها دولة مؤسسات ولا دولة عصرية متحضرة بلا تريدها دولة ” همجية” .

السيسي رجل المهام الصعبة

وكلنا سمعنا ورأينا ماكان يحدث من مهاترات في ميدان رابعة من ولائم وذبائح ومعونات مشبوهة و” نكاح الجهاد” وماشابه ذلك من الأفعال الدنيئة الخبيثة التي كانت تريد أن تتغلغل في شرايين الوطن فتصيبه بتلك الأمراض السرطانية التي لا علاج لها .

استطاع بعزيمة البطل الذي كثيرا مايعي ما الذي يمكن أن تحدثه تلك الخلايا السرطانية في البلد فانتزعها من جذورها حتى لايبقي منها أي ذرة معدية ممكن أن تصيب المصريين .

اهم الخطوات الصعبة

وكانت تلك أهم الخطوات في بداية المهام التي كان يعلم الرجل إنها صعبة كما قلنا لكنه خطط لها جيدا فانتصر علي كل العقبات ، فأراد بعد ذلك تحسين الموارد وفي خلال عام واحد قام بحفر قناة السويس الجديد التي أصبحت من أهم موارد الدولة بجانب القناة القديمة .

محاولة زعزعة الامن بالبلاد

وكان يعلم الرجل أن هناك من يحاولون النيل من مصر ويسعون لزعزعة أمنها فبدأ في ضخ الدماء القوية علي الحدود من خلال الجيش والقوات المسلحة المصرية مثال الشرف والطهر والكرامة دوما وابدأ فاهتم بقواتنا علي حدودنا وكلنا نسمع ونشاهد وتقرا عن المعارك التي دارت رحاها علي حدودنا بشمال سيناء وخرج الجيش المصري منها منتصرا برغم انه يقدم اعز الأبناء هدية لجنة الرحمن حرسوا بلادهم وماتوا وهم قابضين علي سلاحهم فهنيئا لهم بالجنة إنهم شهداء مصر الأبطال.

السيسي رئيسي

السيسي رئيسي وافخر

بطل الأبطال وبيقدر

ينحي من دربي الصعب

يعمل لعدوي الرعب

ومصر به تتطور

السيسي رئيس وافخر .

انظروا إلي الدعم الآن الذي يصل مستحقيه

انظروا إلي السيدات التي لا عائل لها وتم صرف معاشات لها

انظروا إلي السلع التموينية زادت وأصبحت ببلاش

انظروا إلي دعم رغيف الخبز برغم صغر حجمه لكنه يتمتع بالدعم أيضا

مواصلات سكة حديد جديدة .

خطوط اتصالات وشبكات ممتازة

طرق وكباري لا حصر لها

كان حكيما في موضوع سد النهضة الذي وقعوا عليه الاخوان لكنه حافظ علي حصة مصر كما هي .

لم ينساق وراء الإشاعات .

لم يجر مصر لحروبات.

قطع يد اردوغان قبل أن تمتد لمصر فهزمه في ليبيا وشل حركته يتعامل مع كل الدول بسياسة واضحة وصريحة، يحافظ علي كرامة المصري أينما كان.

السيسي رجل المهام الصعبة

تحيا مصر وعاش السيسي

وللحديث بقية

قد يهمك أيضا

لهذه الأسباب نؤيد السيسي بقوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.