الأخبار من المصدر إليك مباشرة

السبورة الفنلندية البيضاء .. التحميل بالرابط والخطوات

السبورة الفنلندية البيضاء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص والطلاب الراغبين في التعرف على طريقة تحميل هذه السبورة الرائعة، حيث أن السبورة الفنلندية تعتبر من أبرز وأجمل الأدوات التعليمية الالكترونية عبر شبكة الانترنت.

والتي تعمل على عرض سبورة بيضاء كبيرة للطلاب حتى يتمكنوا من الكتابة عليها أو الرسم أو الاستمتاع بها على الانترنت، ويعمل كافة المعلمين والطلاب من مختلف أنحاء العالم على تحميل هذه السبورة حتى يتمكنوا من الاستفادة منها والمذاكرة عليها أو أولياء الأمور حتى يذاكروا لأبنائهم عليها.

وتتمتع هذه السبورة بالعديد من الميزات مثل الكتابة والرسم والتراجع عن أي أخطاء ظهرت دون قصد وعدد كبير آخر من الميزات ويتم تصوير العمل بعد الانتهاء منه أو حفظه على الموقع.

ويبحث العديد من الأشخاص عن الرابط المخصص الذي تم توفيره للسبورة على الموقع الرسمي لها مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات تحميل السبورة الفنلندية عبر شبكة الانترنت.

السبورة الفنلندية البيضاء

من الممكن تحميل السبورة البيضاء لكافة الطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور أو أي شخص يرغب في تحميل السبورة بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط المخصص الذي تم توفيره مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى الموقع الرسمي للسبورة عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع حدد منها خيار New classلإنشاء صف جديد والبدء في العمل عليه.
  • قم بالتسجيل من خلال إدخال كافة البيانات المطلوبة والتي من ضمنها اسم المستخدم.
  • من ثم تقوم بالضغط على خيار Create room لإنشاء الغرفة.
  • وبعدها تتمكن من نسخ الرابط وعمل مشاركة له أو إرساله لزملائك ولكافة الطلاب ليدخلوا في المجموعة.

قد يهمك أيضا: تردد القنوات التعليمية الابتدائية 2020 علي نايل سات

error: