التخطي إلى المحتوى

السبب الوحيد الانقراض الآلأف من أنواع المخلوقات الحية هو تدمير المواطن فقط
السبب الوحيد الانقراض الآلأف من أنواع المخلوقات الحية هو تدمير المواطن فقط

ينشر “كايرو تايمز”، إجابة السبب الوحيد الانقراض الآلأف من أنواع المخلوقات الحية هو تدمير المواطن فقط ، و الذي يبحث عنه الآلاف الطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية ، و تجدون إجابة السؤال مرفقة أسفل المقال ، فبعد إعلان وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية ، عن إنطلاق العام الدراسي الجديد 2021-1442 ، و الطلال يبحون عن إجابة الأسئلة الخاصة بالنماذج داخل المنهج.

وبشأن الطلاب ، قالت وزارة التربية والتعليم ، أنه علي جميع التلاميذ الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية ضد وباء كورونا المستجد كوفيد-19 ، و أشارت أنه من الممكن لكم في ظل تفشي الوباء ، إنشاء حساب من منصة مدرستي التعليمية لكل الصفوف الدراسية بشكل إلكتروني ، و الأستفادة من الدروس المطروحة من خلال موقع المنصة.

وكانت وزارة التربية والتعليم ، قد أعلنت عن بداية الفصل الدراسي الثاني 1442 يوم الأحد 17 يناير 2021 ميلاديًا، الموافق 4 جمادي الآخرة 1442 هجريًا.

إجابة سؤال السبب الوحيد الانقراض الآلأف من أنواع المخلوقات الحية هو تدمير المواطن فقط هو: “خطأ“.

وحتى تتمكنوا من التسجيل في موقع منصة مدرستي ، عليكم بـ”منصة مدرستي تسجيل دخول https://schools.madrasati.sa/“، ثم القيام بالخطوات التالية.

الدخول إلي الرابط ، القيام بالنقر علي كلمة تسجيل دخول أعلي يمين الموقع، تحديد طريقة الدخول سواء من خلال حساب تطبيق توكلنا ، أو عن طريق حساب برنامج مايكروسوفت تيمز، ثم كتابة رقم السر الخاصة بحسابكم و كذلك اسم المستخدم ، و بعد التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح ننقر علي دخول ، و سيتم فتح موقع المنصة لكم بالدروس الجديدة من وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية.

وفيما يلي ننشر لحضراتكم ، بعض أسئلة مناهج وزارة التربية ، الخاصة بالطلاب و الطالبات في السعودية ، كالتالي:

  1. من هو صاحب اغنية خلخال بورطلين
  2. تعجيز طلاب جامعة التقنية سلطنة عمان ؟
  3. يتسع مجال الطاقة الأول …………..من الإلكترونات
  4. سبب عودة الرسول من مرضعته إلى امه وكم كان عمره وقت عودته

التعليقات

اترك تعليقاً