الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الزمالك يخطف نجم الأهلي وصفقات الزمالك الجديدة

الزمالك يخطف نجم الأهلي وصفقات الزمالك الجديدة. ترددات الإنباء داخل الوسط الرياضي في ألأوانه  الأخيرة عن خبر انتقال نجم الأهلي جون يور اجأي إلي صفوف الزمالك بعدما أن فشلت أدارة الأهلي في إبرام تجديد التعاقد معه والي هذه اللحظة لن يتم الإعلان بشكل رسمي عن انضمام آجاي إلي الزمالك إلا أن هناك مصادر داخل النادي الأبيض أشارات إلى انه هنالك مفاوضات من مسئولين داخل النادي من اجل الحصول علي توقيع نجم الأهلي الذي يعد بمثابة الصفقة التي تزيد من ثقل هجوم النادي لاسيما بعد رحيل مصطفي محمد .

وكان الزمالك قد اعلن عن إمكانية الإعلان عن الصفقات الجديدة في مؤتمر صحفي لن يتم تحديد موعده إلى الآن وكان الزمالك قد حصل علي توقيع لاعب المصري البورسعيدي عمر كمال عبد الواحد هداف الدوري في الموسم الماضي بالإضافة إلى عودة المعاريين لصفوف النادي ابرزهم كان مصطفي فتحي والمغربي محمد أوناجم واللذان يمتلكان المهارات الفردية العالية بالإضافة إلى كونهما لاعبان دوليين .

الزمالك يخطف نجم الأهلي

الزمالك أيضا كان قد اعلن عن انضمام محمود شبانه القادم من صفوف نادي أسوان كذلك إبرام التعاقد مع الدولي التونسي حمدي النقاز ويسعى الزمالك إلى الحصول علي توقيع عقد بينه وبين بعض لاعبين بيراميدز أبرزهم عبد الله السعيد وهو الذي سبق وان وقع للزمالك في واقعة أثارت الضجة مسبقا داخل الوسط الرياضي .بعض الأقاويل أشارت إلا أن عبد الله سعيد سيكون داخل نادي الزمالك في الموسم الجديد إلا انه لن يتم الإعلان بشكل رسمي إلا الآن .

وعن احتمالية دعم ناصر الخليفي لصفقات الزمالك وهو الشخصية المحبة لنادي الزمالك والتي كانت حديث الساعة داخل مصر لاسيما بعد ترددات بعض الأنباء الغير مؤكدة عن استعدا دعم ناصر الخليفي لنادي الزمالك من خلال ضخ استثمارات داخل النادي تشمل إبرام الصفقات وكذلك الاستثمار في إنشاء المباني الرياضية لنادي الزمالك إلا انه لن يتم الإعلان عن جدية الاخبار التي كانت قد تردادت بشان استثمار ناصر الخليفي  داخل البيت الأبيض.

وبالعودة إلي صفقات الزمالك أفاد مصدر مقرب لكايرو تايمز أن النادي يسعى لضم مهاجم أفريقي مميز ومن المرجح أن يحصل الزمالك علي توقيعه خلال الأيام المقبلة مشيرا إلا انه تم تحديد موعد لوصول اللاعب إلى مصر من اجل وضع كافة البنود والاتفاقيات الخاصة بشان التعاقد معه.

error: